هكذا احتفلت هبة الدري في ذكرى زواجها التاسع

هبة الدري - الصورة من حسابها في انستغرام
هبة الدري - الصورة من حسابها في انستغرام

وجهت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، كلمات رومانسية لزوجها الفنان الكويتي نواف العلي بمناسبة ذكرى زواجهما التاسع.


ونشرت الدري مجموعة من الصور، في جلسة تصوير رومانسية خضعت لها مع زوجها نواف العلي، للاحتفال بهذه المناسبة، وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه :"ما وجدت يوما أجمل من يوم جمعني بك 12/12/2012،ب ٩ سنوات مرت على زواجنا واجهنا كل شي حلو ومر بالحب.. عيد زواج سعيد الحمد لله على وجودك بحياتي زوجي وصديقي وأبو أبنائي.. الله يبعد عنا عيال الحرام ويشغلهم في نفسهم ويتمم علينا وعقبال عيد زواجنا ال100".


وبدوره نشر نواف العلي بعض الصور وأرفقها بتعليق كتب فيه : "كل شيء كان مثل سماء مظلمة، إلى أن دخلت حياتي يا نجمتي اللامعة، يذكّرنا هذا اليوم بأسعد أوقات حياتنا، لكنه سيذكرنا أيضًا بالصعوبات التي واجهتنا للوصول إلى هذا الوقت السعيد .
سيبقى حبك في قلبي ثابتًا دائمًا"، لترد الدري عليه بالقول :"حبيبي انت الله لا يحرمنا من بعض يارب ويخليك ذخر وتاج على راسنا انا وعيالك يا نور حياتنا كل عام واحنا بخير وربي يحمينا ويبعد عنا كل حاسد وحاقد".


وصادف اليوم التالي أي ديسمبر 13 يوم ميلاد زوجها نواف العلي فنشرت أيضاً عدة صور لهما احتفالًا بالمناسبة وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه : "Happy birthday 13/12 عامك سعيد وأيامك هنيه يارب ‏عسّى الخير يحوفك من كل صوب طبعا كالعاده لازم كل سنه اييب هديتين يومين ورا بعض عيد زواج وعيد ميلاد انا كريمه ونواف يستاهل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»