روعة السعدي لـ "سيدتي نت": أنا مشجعة لـ "ميسي" وهذه تفاصيل اللقاء به

روعة السعدي - الصورة من حسابها على انستغرام
روعة السعدي - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة السورية روعة السعدي في حديث خاص وحصري لـ "سيدتي نت" أنها سعيدة بلقائها نجم الكرة العالمي الأرجنتيني ليونيل ميسي في دبي أمس الأول.

وقالت روعة في حديثها لـ "سيدتي نت" أنها التقت بالنجم الأرجنتيني في أحد مطاعم دبي التي يتواجد فيها بزيارة لفعاليات معرض "اكسبو دبي 2020".

وأوضحت روعة أنها من المتابعين للنجم العالمي وأنها ليست من المتابعين الدائمين لكرة القدم ولكنها تتابع ليونيل ميسي وتشجعه منذ تواجده بنادي برشلونة الاسباني.

ولفتت روعة إلى أن ميسي شخص متواضع وأنها لم تجر أحاديث معه كونه يتكلم اللغة الاسبانية ولم يكن هناك مترجم.

وكانت روعة قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة تجمعها بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث حظيت الصورة بانتشار وتفاعل كبيرين على "السوشال ميديا".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني أوضحت روعة أنها ستكون حاضرة برمضان المقبل 2022 بالموسم الثاني من مسلسل "حارة القبة" للمخرجة رشا شربتجي بالإضافة لحضورها بالموسم الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" للمخرج فادي سليم حيث ستكون حاضرة بشخصية جديدة لم تكن موجودة بالجزء الأول من العمل.

وكانت روعة قد اعتذرت عن المشاركة بالموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة" الذي انتهى تصويره قبل أيام بسبب عدم اتفاقها مع الشركة المنتجة.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"