اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. نجوم مسلسل "الوسم" وقصي خولي يحتفلون بيوم ميلاد اسماعيل تمر

اسماعيل تمر - الصورة من حسابه على انستغرام
اسماعيل تمر - الصورة من حسابه على انستغرام

احتفلت أسرة مسلسل "الوسم" بيوم ميلاد أحد أبطاله "مغني الراب" الفنان السوري اسماعيل تمر حيث حضروا له قالب الكيك وفاجأوه بهذه المناسبة.

ونشر اسماعيل تمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو من احتفاء أسرة المسلسل وفي مقدمتهم النجم السوري قصي خولي بيوم ميلاده حيث غنوا له وقدموا له قالب الكيك لتقطيعه.

وعبّر اسماعيل عن فرحته بهذه المفاجأة موجهاً الشكر لشركة الإنتاج ولصديقه النجم السوري قصي خولي ولكل من عايده بمناسبة ذكرى ميلاده قال في تعليقه على الفيديو: " شكراً السيد احمد الشيخ على الرقي بالتعامل.. شكراً لشركة إيبلا الدولية يلي اختارتني كون ولد من اولادها.. شكراً اخي قصي خولي على أصالتك و شهامتك.. شكراً لجميع طاقم مسلسل الوسم فنانين و اداريين و فنيين على كل اللحظات الحلوة.. و الله يكتبلنا النجاح على قدر تعبنا بهالعمل.. وشكراً لكل المُحبين يلي عايديوني على السوشال ميديا واسف اذا في حدا ما انتبهت على رسالته..".

يشار إلى أن مسلسل "الوسم" مكون من عدة مواسم وكل موسم مكون من سبع حلقات وهو من فكرة وإشراف قصي خولي وإخراج سيف الدين سبيعي ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من سورية ولبنان ومصر.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"