مجلة Time تختار إيلون ماسك شخصية عام 2021

إيلون ماسك- الصورة من موقع BBC
إيلون ماسك- الصورة من موقع BBC
وقع إختيار مجلة Time على "إيلون ماسك" الرئيس التنفيذي لشركتي Tesla وSpace X وأغنى شخص في العالم، ليكون شخصية العام للمجلة لعام 2021، متوّجة عامًا من الإنجازات والمواقف المثيرة للجدل للملياردير. بينما كان العلماء الذين يقفون وراء لقاحات كوفيد-19 هم أبطال العام.

إيلون ماسك شخصية عام 2021


كتب "إدوارد فيلسنتال" رئيس تحرير مجلة Time: "شخصية العام هي علامة على التأثير، وقلة من الأفراد كان لهم تأثير أكبر من "ماسك" على الحياة على الأرض، وربما الحياة خارج الأرض أيضًا. في عام 2021، ظهر "ماسك" ليس فقط كأغنى شخص في العالم ولكن أيضًا ربما كأغنى مثال على تحول هائل في مجتمعنا."
وأضاف: "لقد كان حقًا عامًا رائعًا لـ"ماسك"، الذي جذب الانتباه ليصبح أغنى شخص في العالم ويرجع ذلك جزئيا إلى ارتفاع أسعار أسهم Tesla . ومع SpaceX ، أطلق "ماسك" أول بعثة مدنية بالكامل إلى الفضاء مع طاقم من السياح فقط وليس رواد فضاء محترفين."
كما قدم "ماسك" برنامج Saturday Night Live، واتسمت تغريداته على تويتر بالكثير من الممازحات والمواقف المثيرة.

أوليفيا رودريغو فنانة العام


على الجانب الفني، اختارت مجلة Time "أوليفيا رودريغو" فنانة العام لعام 2021.
كتبت "لوسي فيلدمان" من مجلة Time: "لدى "رودريغو" موهبة انتقاء أفضل ما في الماضي وإيجاد الطريقة الصحيحة لوضعه في الحاضر. لاقت أغانيها إعجاب الجماهير من جميع الأعمار، خاصة أغنيتها المنفردة الأولى Driving License، وهي أغنية انطلقت على TikTok وأثارت النظريات حول من ألهمها. بحلول 23 يناير، أصبحت أصغر فنانة منفردة تظهر لأول مرة في رقم 1 على Billboard Hot 100، حيث بقيت أغنيتها لمدة ثمانية أسابيع."
وفي المقال، تحدثت "رودريغو" عن تأثيراتها، حيث قالت: "تتم مقارنة الشابات باستمرار مع بعضهن البعض. أنا هذه المرأة الجديدة... أنا أوليفيا فقط. أنا أفعل الشيء الخاص بي. من المفيد أن يدرك الناس ذلك".
ولم تُصدر المجلة قائمة مختصرة بالمنافسِين على لقب شخصية العام، على عكس السنوات الماضية.

سيمون بيلز أفضل رياضية لعام 2021


أُختيرت لاعبة الجمباز "سيمون بيلز" كأفضل رياضية للعام. "بايلز" هي أكثر لاعبة جمباز تتويجاً في العالم وحصلت على ميدالية ذهبية أولمبية أربع مرات.
تمت الإشادة بالرياضية لوضعها صحتها العقلية في المرتبة الأولى بعد انسحابها من النهائي في أربعة أحداث خلال أولمبياد طوكيو.

شخصيات سابقة


في العام الماضي، اختارت المجلة كلًا من "جو بايدن" و"كمالا هاريس" للقب شخصية العام. كما شمل حاملو لقب شخصية العام في السابق "غريتا تونبرغ"، "البابا فرانسيس"، "فلاديمير بوتين" وحتى "أدولف هتلر".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»