جينيسيس تكشف كليا عن طرازها الجديد جي 90

جينيسيس تكشف كليا عن جي 90
جينيسيس تكسف كليا عن جي 90

 

كشفت جينيسيس النقاب عن طرازها الرائد الجديد G90، والذي سيكون متاحًا في اختيار سيارة سيدان أو إصدار قاعدة عجلات طويلة. تجلب جينيسيس G90 أول تغيير كامل في الطراز بعد عملية تحسينها في عام 2018، مما يمثل التفسير الأكثر أناقة لهوية التصميم الفاخر للعلامة التجارية.
يقدم النموذج اتجاهًا جديدًا جريئًا يجب أن تتبعه السيارات الفاخرة، مع ميزات مساعدة متقدمة تجعل القيادة أسهل، إلى جانب مجموعة متنوعة من التقنيات الجديدة التي تضيف قيمة إلى رحلات الركاب.

 

جينيسيس جي 90 من الخلف
جينيسيس جي 90 من الخلف

تتكون الواجهة الأمامية للطراز من Crest Grille الجديدة والمصابيح الأنيقة ذات الخطين التي تشبه شعار العلامة التجارية.
تأخذ Crest Grille في المقدمة جينيسيس G90 إلى المستوى التالي بتصميمها المعماري متعدد الطبقات، والذي يتألف من نمطين G-Matrix فوق بعضهما البعض لخلق تأثير ثلاثي الأبعاد.

 

جينيسيس نظرة أمامية
جينيسيس نظرة أمامية

المصابيح الأمامية، الموجودة على جانبي الشبكة، هي الأنحف في طراز جينيسيس على الإطلاق. تم تحقيق ذلك من خلال تقاطع عدسة أضواء النهار (DRLs) مع شعاع منخفض مدعوم بتقنية MLA، مما يضمن الخطوط الرفيعة للمصابيح الأمامية.
تم ترسيخ مكانة جينيسيس G90 كأفضل سيارة سيدان في فئتها من خلال غطاء المحرك الصدفي Clamshell، وهو هيكل واحد يجمع بين غطاء المحرك والمصدات من أجل القضاء على فجوات لوحة الهيكل وخلق انطباع أنيق.

 

جينيسيس المقاعد الفخمة
جينيسيس جي 90 المقاعد الفخمة

بالإضافة إلى ذلك، يضيف شعار Guilloch المزخرف، وهو أرق بنسبة 80٪ تقريبًا من الإصدار السابق، لمسة نهائية من الرقي والتميز إلى صورة السيدان الفاخرة.
تم تحسين هيكل السيارة المصقول والضخم بشكل أكبر من خلال خطوط الطاقة الرياضية على الرفارف حول العجلات، لإبراز القوة والديناميكية.

 

جينيسيس مساحة وافرة للراحة
جينيسيس مساحة وافرة للراحة

تضفي النسب الأنيقة للجزء الخلفي العريض على النموذج صورة قوية ومتوازنة. مجموعة المصابيح الخلفية المكونة من سطرين – العناصر الرئيسية للغة تصميم جينيسيس – ممتدة على طول صندوق السيارة، مع وضع شعار حروف جينيسيس بينهما.
لجذب التركيز إلى عناصر تصميم جينيسيس الأيقونية في الجزء الخلفي العلوي من السيارة، تم وضع العناصر الوظيفية، مثل لوحة الترخيص، وأجهزة الاستشعار المختلفة، والمصابيح العكسية، في اتجاه الجزء السفلي لضمان أن يوفر الجزء الخلفي مظهرًا نظيفًا.

يحتوي الطراز أيضًا على تصميمات حصرية للمصد الأمامي والخلفي تتميز بزخارف من الكروم على جنوطه لتعزيز الأناقة والديناميكية.
يضفي مقعد السائق الحياة على روح التصميم الداخلي، حيث تجمع بشكل متناغم بين الشعور بجهاز عالي التقنية جنبًا إلى جنب مع التفاصيل الفاخرة التي تأتي مع الحساسات التناظرية.

 

جينيسيس كابين القيادة
جينيسيس كابين القيادة

تجذب الانتباه في الجزء الأمامي من المقصورة الداخلية للسيارة فتحات تهوية رفيعة، مدمجة مع الأشكال الشبيهة بالأجنحة والجيل التالي من نظام المعلومات والترفيه – قمرة القيادة المتكاملة للسيارة (ccIC) – تدمج الشاشات والعدادات في شاشة بانورامية، مما يعزز نظرة عالية التقنية.
تم تجهيز G90 بمحرك بنزين 3.5 توربو وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، والذي يتميز بقوة قصوى تبلغ 380 حصانًا.
يحقق المحرك كفاءة وقود مجمعة تبلغ 9.3 كم / مع نظام حقن الوقود المزدوج الذي يضخ الكمية المثلى من الوقود لتلبية ظروف القيادة، ومبرد داخلي من النوع المبرد بالماء يعمل على تحسين استجابة التسارع عن طريق خفض درجة حرارة تدفق الهواء بسرعة في المحرك (تستند الأرقام إلى طراز 5 مقاعد في الدفع الثنائي مع إطارات مقاس 19 بوصة).