اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. سعد المجرد يحتفل بيوم ميلاد والدته ويستعين بأغنية لـ كاظم الساهر

سعد المجرد - الصورة من حسابه على انستغرام
سعد المجرد - الصورة من حسابه على انستغرام

احتفل النجم المغربي سعد المجرد بذكرى ميلاد والدته معبراً عن حبه الكبير والشديد لها واصفاً إياها بأنها معلمته الأولى لمعنى الصبر وعدم الاستسلام.

ونشر سعد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة تجمعه بوالدته ووجه لها رسالة مميزة عبر فيها عن حبه الكبير لها ومعتذراً عن أي تقصير تجاهها.

وقال سعد في تعليقه على الصور: "اليوم عيد ميلادك يا ميمتي الله يخليك ليا يا منبع الحب و يا من علمتني المعنى الحقيقي للحياة من صبر و صمود و عزيمة و عدم استسلام واصرار و مثابرة ثم نجاح، حبيبتي يا نور العين: " أنا تراب رجليك يا ميمتي " سامحيني اذا قصرت فحقك في يوم من الايام".

كما استعان سعد بأغنية "هل عند شك" للنجم كاظم الساهر موجها كلامه لوالدته وأضاف: "هل عندك شك انك اغلى و احن ام في الدنيا ؟! كل عام و انتي بخير ميمتي".

ونالت معايدة سعد لوالدته تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه وأصدقائه وزملائه على السوشال ميديا الذين تمنوا له ولوالدته العمر المديد والصحة والسعادة.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان سعد قد أطلق هذا الصيف أغنية "أنت حياتي" وجمعت الأغنية الفنان سعد المجرد مع فرقة "كاليما" ولا تزال تحقق نجاحاً كبيراً لغاية الآن. وتأتي الأغنية باللهجتين المغربية والمصرية.

وكان سعد قد طرح ديو مع النجم صابر الرباعي بعنوان "السهرة صباحي" وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"