اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بكلمات رقيقة وصورة عائلية.. أمنيات الملكة رانيا للعام الجديد

الملك عبدالله والملكة رانيا مع أبنائهما الأميرة إيمان والأمير حسين والأميرة سلمى والأمير هاشم- الصورة من حساب الملكة رانيا على إنستغرام
الملك عبدالله والملكة رانيا مع أبنائهما الأميرة إيمان والأمير حسين والأميرة سلمى والأمير هاشم- الصورة من حساب الملكة رانيا على إنستغرام

مثلما جرت العادة كل عام، حيث تقوم الملكة "رانيا العبد الله"، زوجة العاهل الأردني الملك "عبد الله الثاني" بنشر صورة عائلية لاستقبال العام الجديد، فقد نشرت الملكة "رانيا" صورة جديدة مع أفراد أسرتها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الملكة رانيا تستقبل العام الجديد بصورة عائلية

وجمعت الصورة الملكة والملك وأبناءهما الأميرة إيمان والأمير حسين والأميرة سلمى والأمير هاشم. وعلقت الملكة "رانيا" على الصورة قائلة: "عسى أن تزين خيوط السعادة والأمل والصحة عامكم".

الملكة رانيا تشرف على تصنيع كارت المعايدة للعام الجديد

واستعداداً من الملكة "رانيا" لاستقبال العام الجديد، انضمت الملكة لورشة عمل تصنيع كروت المعايدة للسنة الجديدة من وحي التراث الأردني المأخوذة من الأثواب التقليدية، لتعكس جمال الأردن. وفي إنضمامها لورشة العمل، نشرت الملكة خلال حسابها على إنستغرام فيديو مراحل تصنيع كارت معايدة السنة الجديدة ولقائها مع السيدات والرجال الذين قاموا بعمله، كما أبرزت الملكة شعورها بالإمتنان لكل شخص شارك في العمل، وكتبت: "معايدتنا هذا العام تزهو بقطع مطرزة مختلفة مأخوذة من أثوابنا التقليدية، كل واحدة منها هي جزء من إرث ثري متنوع، تجتمع في نسيج تتعانق خيوطه ليحيك ثوباً أردنياً من الوحدة والتعايش والمحبة". وأضافت: "عملنا خلال الأشهر الماضية مع مجموعة من الأردنيين المميزين من مختلف أنحاء بلدنا الغالي، والذين طرزوا هذه القطع بحب وشغف. ممتنة لكل شخص منكم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»