ماجدة الرومي تردّ على من عايدها بيوم ميلادها.. فماذا قالت؟

ماجدة الرومي - الصورة من حسابها على انستغرام
ماجدة الرومي - الصورة من حسابها على انستغرام

ردت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي على مهنئيها بيوم ميلادها معتبرة كم المعايدات والتهاني التي تلقتها بهذه المناسبة نعمة من الله عليها.

ونشرت ماجدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها وهي تقوم بتقطيع قالب الكيك وعلّقت عليها: "غمرَتني معايداتُكم الحلوة بعيد ميلادي، فَشعرتُ بِفيض نِعَم ربّي! من قلبٍ يملؤه كل الحب لكم، كل الشكر والامتنان للأصدقاء والفنانين والإعلاميين والأحِبّة على رسائلكم الرائعة....على أمل أن يُضيء نورُ الأيامِ المقبلة حياتَكم بالخير والبركة والسلام.... تفضّلوا بقبول محبتي وفائق احترامي... ماجدة".

وسارع عدد كبير من نجوم الفن ومتابعي ومحبي النجمة اللبنانية لتهنئتها بذكرى ميلادها متمنين لها العمر المديد والخير والصحة والتألق المستمر.

وكانت ماجدة قد أحيت حفلا في مهرجان "جرش" بالأردن هذا العام وقد تعرضت لوعكة صحية خلاله كما أحيت حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 30 على مسرح دار الأوبرا المصرية حيث أهدت الحفل لروح الدكتور جمال سلامة، الذي حملت الدورة الـ30 اسمه بجانب العازف الشهير عبده داغر، وألقت كلمة قصيرة وصفت فيها الموسيقار الراحل برفيق المشوار الطويل، وقالت إن أعماله غير قابلة للنسيان.

غمرَتني معايداتُكم الحلوة بعيد ميلادي،فَشعرتُ بِفيض نِعَم ربّي! من قلبٍ يملؤه كل الحب لكم، كل الشكر والامتنان للأصدقاء...

Posted by Majida El Roumi on Wednesday, December 15, 2021




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"