بالفيديو: مايان السيد تكشف سر حماستها لتجسيد شخصية مريضة التوحد

مايان ااسيد - الصورة من حسابها على انستغرام
مايان ااسيد - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت الفنانة مايان السيد، أن تعرضها للتنمر من زملاء مدرستها في طفولتها، كان أحد الأسباب المهمة للحماس لتقديم شخصية خديجة الفتاة مريضة التوحد التي تعاني من التنمر من زميلات الجامعة، ضمن حكاية حلم حياتي، التي قدمتها ضمن حكايات الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، والتي تُعرض حاليًا عبر شاشة قناة DMC.

مايان السيد من حكاية حلم حياتي - الصورة من حسابها على انستغرام

 

وقالت مايان السيد، خلال مداخلتها عبر تطبيق زووم مع برنامج "السفيرة عزيزة"، الذي يقدمه كل من الإعلاميات سناء منصور، وجاسمين طه زكي، وشيرين عفت، ونهى عبد العزيز، ورضوى حسن، وسالي شاهين، على قناة DMC: بحب أعمل الأدوار اللي فيها تحدي عشان يطلع مني حاجات معرفهاش.

وأشارت مايان السيد، إلى أنها قابلت أشخاصا مصابين بالتوحد للاستفادة منهم قبل تجسيد الشخصية دراميا وأضافت: قابلت بنت اسمها مريم مصابة بالمرض ASD وهي ذكية جدًا ولذيذة، وولد اسمه مازن، هو أهدى، ولكن مريم اجتماعية أكتر.

مايان السيد من حكاية حلم حياتي - الصورة من حسابها على انستغرام

وأكدت مايان السيد، أنها تعرضت للتنمر خلال فترة دراستها وقالت: الاتنين اتعرضوا للتنمر في المدرسة، عن طريق الإنترنت، خاصة مريم ودي حاجة ضايقتها لدرجة إن أهلها نقلوها من المدرسة.. التنمر مش لحد بس عنده توحد أو اضطراب، لكنه بيحصل لكل الناس.. وأنا صغيرة اتعرضت للتنمر عشان كنت طفلة هادية.. دي حاجة عالمية.. وشوفت كتير أوي أن ده مش التوحد، التوحد مش نوع معين فيه أنواع كتير.

واختتمت حديثها: عايزة أشكر المخرجة ياسمين أحمد، على مجهودها معايا وقلبها على المشروع أوي وعايزة توصله للناس بإحساس وتفاصيل أوي.. عندي حلم وعايزة أقوله، نفسي أقابل الرئيس أوي وأقوله إن الدور ده بهديهوله ولكل الناس اللي عندهم توحد، ونقولهم إننا عرفنا أهمية الموضوعات اللي مالهاش صوت ونفسنا نغير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»