اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تمارين سهلة لتكبير الشفاه 

تمارين تكبير الشفاه
تمارين تكبير الشفاه
تمارين تكبير الشفاه
تمارين تكبير الشفاه
تكبير الشفاه بطريقة سهلة
تمارين تكبير الشفاه
تمارين تكبير الشفاه
3 صور

مع تقدمنا في العمر، تفقد وجوهنا قوة العضلات والدورة الدموي ، مما يجعل الشفاه تبدو أرق. لا توجد علاجات معجزة غير جراحية لشفاه ممتلئة. لكن التمارين يمكنها شد العضلات حول فمك وزيادة تدفق الدم إلى وجهك. وهذا بدوره يحفز إنتاج الكولاجين، وهو مادة ممتلئة طبيعية لشفتيك.

تمارين تكبير الشفاه :

تكبير الشفاه

 


ابتسامة وتقبيل
ابتسمي على أوسع نطاق ممكن مع إبقاء فمك مغلًقا وشفتيك مضغوطين برفق معاً. امسكي الابتسامة لمدة خمس ثوان ثم جعدي شفتيك كما لو كنت على وشك تقبيل أحد. استمري لمدة خمس ثوانٍ أخرى، واسترخي ويكرر التمرين بأكمله 10 مرات.
ابتسامة الفم المغلقة
ارفعي زوايا فمك بالتمارين لمنع الترهل. اثنِ شفتيك على أسنانك حتى تتمكني من رؤية الجزء الخارجي من الشفاه فقط. ثم ارفعي زوايا فمك بابتسامة واستمري لعدة ثوان. استرخي وكرري التمرين 10 مرات. كلما أصبحت أقوى، قومي بزيادة عدد التكرارات التي تقومين بها.
ضغط الشفاه مع المقاومة
اضغطي على شفتيك معاً بقوة لتشكيل خط مستقيم تقريباً. تخيلي أن هناك شيئاً ما يحاول فتح فمك والعمل ضد تلك المقاومة الخيالية للحفاظ على تماسك شفتيك بأكبر قدر ممكن. ضعي أصابعك الوسطى في زاوية فمك واسحبيها برفق لإضافة مقاومة إضافية ومنع ظهور التجاعيد في شفتيك أثناء هذا الوضع. استمري لمدة خمس ثوانٍ، واسترخي وكرري ذلك 10 مرات.
دوائر الشفاه
أبقِ فمك مغلقاً وجعدي شفتيك قليلاً، حركي شفتيك ببطء إلى اليمين واستمري في ذلك، ثم إلى اليسار مع الاستمرار. بعد ذلك، حاولي تحريكهم في الشكل ثمانية، أولاً في اتجاه واحد، ثم في الاتجاه المعاكس. كرري هذه السلسلة من الحركات 10 مرات.
تابعي المزيد: شد الشفاه طريقة دائمة لتكبير شفتيك فما هي؟