إشادة واسعة بالمخرجة السورية سلمى عزام بعد فيلم "أين لوسي؟"

سلمى عزام تتوسط أسرة العمل
سلمى عزام تتوسط أسرة العمل - الصورة من المكتب الإعلامي للفيلم

استطاعت المخرجة السورية سلمى عزام كاتبة ومخرجة فيلم "أين لوسي؟" الذي تمت جميع عملياته الفنية في مدينة دبي بمشاركة كادر فني متخصص من مختلف الجنسيات، أن تجعل المتابعون يبحثون مع تلك الفتاة الصغيرة عن نفسها من خلال فيلم قصير استطاعت أن تقدم من خلاله إبداع في عالم الإخراج الهوليوودي.

تمكنت خريجة نيويورك فيلم أكاديمي NYFA و جامعة SAE من جمع عدد من الممثلين البارزين منهم بطلة العمل ايفا بيترسون و دوبلير الممثل العالمي توم كروز المعروف كايسي شانون و مدير التصوير الحائز على جوائز عديدة سعد الدين الخاروف و مساعد المخرج رزق سعادة و مديرة الانتاج الفني غابرييلا نصار.

المخرجة سلمى عزام - الصورة من المكتب الإعلامي للفيلم

يذكر أنه تمت كتابة النص مع الكاتب المبدع سكوت هارتمان و تم التعاون مع المرشح لجائزة الأوسكار آدم بن عبيد على الموسيقا التصويرية و عدد من الممثلين و طاقم العمل المحترفين.

تدور أحداث الفيلم حول طفلة تعرضت لحادث سير مع والدتها تسبب بانفصالها عن الواقع، لتحاول بعدها أن تفسر ما حدث معها متنقلة بين حالات نفسية عديدة وصولاً الى الحقيقة.

الممثلة ايفا والمخرجة سلمى عزام والفنانة آنا - الصورة من المكتب الإعلامي للفيلم

الفيلم حصل على عدة جوائز منها مهرجان روما للأفلام القصيرة، مهرجان نيويورك للأفلام القصيرة، مهرجان أسطنبول للأفلام القصيرة، مهرجان أمستردام للأفلام القصيرة، مهرجان مدريد للجوائز وعدة مدن اخرى اهمها كندا، الولايات المتحدة، سويسرا، ايطاليا، فرنسا، الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

كما صرحت عزام عن تحضير افكار مختلفة و منوعة لعدة أعمال باللغة العربية سيتم تنفيذها في المستقبل