هيئة الترفيه تعلن اختتام فعاليات مهرجان ميدل بيست بحضور 732 ألف زائر

ختام ميدل بيست - الصورة من حساب تركي آل الشيخ على تويتر
ختام ميدل بيست - الصورة من حساب تركي آل الشيخ على تويتر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عن اختتام فعاليات مهرجان ميدل بيست، والذي يعتبر أكبر مهرجان الموسيقى حول العالم، بحضور وصل إلى 153 ألف زائر، ليصل إجمالي الزوار خلال الـ4 أيام للمهرجان إلى 732 ألف زائر.

وجاء مضمون تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، ليشمل «بلغ عدد الحضور النهائي اليوم ١٥٢ ألف، ليصبح الاجمالي لجميع الايام ٧٣٢ ألف لمهرجان من اكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم».

الجدير بالذكر أنه منذ أن فتحت فعاليات الميدل بيست أبوابها أمام زوار موسم الرياض، وقد شهدت إقبالًا جماهيريًا ملحوظًا، حيث وصل عدد زوارها في أول يوم 180 ألف زائر، وخلال 3 أيام فقط استطاع المهرجان أن يستقطب 579 ألف زائر، وسط وجود فعاليات وحفلات شملت أشهر نجوم الوطن العربي ومنهم: تامر حسني، أصالة نصري، محمد حماقي، راشد الماجد، وعمرو دياب ونانسي عجرم، ووائل كفوري.


نبذة عن مهرجان ميدل بيست

انطلقت فعاليات مهرجان الميدل بيست يوم 16 ديسمبر 2021، حيث تضمنت إقامة 200 حفل على 8 مسارح، في إطار نشر ثقافة الموسيقى وتشجع الفنانين والمبدعين على الوصول إلى جمهور واسع من مختلف الفئات والثقافات.

موسم الرياض

يٌذكر أن موسم الرياض هذا العام استطاع أن يحقق نجاحًا جماهيريًا منذ اللحظات الأولى لانطلاقه، وتحت شعار "تخيل أكثر"، استطاع موسم الرياض أن يحجز مقعدًا له في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بجانب تجاوز عدد زوار الموسم لـ6 مليون زائر حتى الآن.