الفنانة لمار لـ "سيدتي": هذه قصة كليبي الجديد.. وأحضّر لمفاجأة جديدة

لمار - الصورة خاصة من الفنانة لمار
لمار - الصورة خاصة من الفنانة لمار
لمار- الصورة خاصة من الفنانة لمار
لمار- الصورة خاصة من الفنانة لمار
لمار - الصورة خاصة من الفنانة لمار
لمار- الصورة خاصة من الفنانة لمار
2 صور

انتهت الفنانة لمار من تصوير فيديو كليب جديد، حمل عنوان "أنا حياتي"، وعن العمل، قالت لـ "سيدتي": "جديدي أغنيةٌ تحكي عن كل ما مررت به في حياتي الفنية، بدءاً من دخولي المجال، وما واجهته من حقدٍ وغيرة من بعض الناس، خاصةً من المقرَّبين مني، كما أثني فيه على حب آخرين لي، وتفاعل جمهوري معي، ما منحني قوةً وإصراراً وعزيمةً على إكمال المشوار ومواجهة ظروف الحياة".

وأضافت "صحيحٌ أنني ممثلة، لكنني أنا أعشق الغناء كثيراً، وأمتلك هذه الموهبة، وقد تدرَّبت طويلاً لتحسين صوتي، لكنني أهملت الموضوع فترةً من الوقت بسبب انشغالاتي، إذ إن عملي الأساسي هو التمثيل".

وتابعت لمار "أحببت مفاجأة جمهوري بإطلاق أغنيةٍ خفيفةٍ وظريفة، تتحدث عن واقعٍ مررت به، وأدعو جمهوري إلى مشاهدة فيديو كليب العمل الذي صوَّرته في شرم الشيخ، المدينة المصرية التي أحببتها كثيراً، إذ أعطتني طاقةً إيجابية وإحساساً بالسكينة".

وكشفت عن الكليب سيُعرض كاملاً في يوتيوب، مبينةً أنها تحضِّر لكليب آخر، ستعلن عنه قريباً.

واختتمت لمار حديثها بالقول: "سأبذل جهدي لتحقيق أحلامي، وأدعو كل شخصٍ لديه حلم إلى أن يسعى بجدٍّ إلى تحقيقه، ولن أستسلم مهما حاول بعضهم الوقوف أمامي والحد من انتشاري".

يذكر أن لمار شاركت في عديد من الأعمال، منها: "شباب البومب"، و"لعبة الشيطان"، و"أنت طالق"، و"من الآخر"، و"كلام الناس"، و"منا وفينا".