أسماء ابو اليزيد: أتعرض للتنمر طوال الوقت بسبب بشرتي السمراء

أسماء أبو اليزيد - الصورة من حسابها على انستغرام
أسماء أبو اليزيد - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت الفنانة المصرية أسماء ابو اليزيد تعرضها للتنمر طوال الوقت بسبب لون بشرتها السمراء، وتذكرت كيف كان البعض يتنمر بها بأغنية "شوكولاتة" للمطرب محمد منير، لافتة إلى أنها تجاوزت مشاعر الضيق وصارحت نفسها بأن الشوكولاتة تحظى بحب أغلب الناس ولا داعي للضيق.

تسمية

أضافت أسماء أبو اليزيد خلال لقائها في برنامج "اسألني": يا نهار أبيض حقيقي على طول بتعرض للتنمر، مش فاكرة أقسى كلمة سمعتها، لكن فاكرة حاجات ليها علاقة باللون طبعا"، تابعت: “فاكر أغنية شوكولاتة شوكولاتة دي كانت بتتغنى طبعا لأي بنت سمرا وهي معدية، وبتتغنى بقى، يعني الأغنية حلوة، بتاعة محمد هنيدي حلوة، بس هي بتتغنى كنأوزة، طيب أنا ليه هتضايق، ما أنا شوكولاتة شكرا، الشوكولاتة حلوة، والناس اللي بتتنمر على غيرها عندهم مشاكل.

وسبق أن كشفت أسماء سبب ترددها في الكشف عن مواصفات فتى أحلامها، مؤكدة انها قد تقابل شخصا يعجبها، ولكنها بنفس الوقت لا تراه صالحا كزوج أو كأب لأولادها، واعترفت أبو اليزيد أنها كئيبة بطبعها، وأشارت إلى أنها ابتعدت منذ فترة طويلة عن ممارسة هواية الرسم رغم أنها هوايتها المفضلة ومجال تخصصها الدراسي.

وقالت الفنانة أسماء خلال لقائها في برنامج " Gossips"، عبر الصفحة الرسمية للبرنامج بموقع إنستغرام، إنها لا تعرف المواصفات الحقيقية لفارس أحلامها، وأحيانا ترتبك أمام كلمة "فارس الأحلام"، وأضافت: زي أي بنت أكيد لازم يكون طيب وحنين وراقي وواثق في نفسه ودماغه كبيرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gossips (@gossipsonline_)

 

وأشارت إلى مواصفات شكلية منها إنها تميل لأصحاب البشرة السمراء، والعيون "الذكية"، وقالت: وارد جدا المواصفات دي تتغير في شريك حياتي.

وأضافت إنه رغم إعجابها بشخص ما لكن من الممكن أن تراه غير مناسب كأب أو كزوج: ممكن يعجبني بس ميبقاش زوج أو حبيب.. وساعات ممكن أحسه زوج بس مش أب كويس.

وقالت إنها تفضل حذف الهمزة من اسمها ليصبح اسما بدلا من أسماء، وأكدت أن "ضفيرة الشعر" هي اختيارها المفضل لأسباب كثيرة أهمها تجنب تغير شكل اطلالتها بسبب تيارات الهواء والرياح خاصة في مناسبات الريد كاربت.

ورفضت الربط بين عشقها لتناول الشوكولاتة وبين شعورها بالاكتئاب وقالت إنها كئيبة بطبعها، وتعرف أصدقاء أكثر منها عشقا للشوكولاتة ولا يعانون من الاكتئاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»