اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكبر تجمع فني في موسم الرياض ليلة يحييها 13 فناناً على مسرح محمد عبده

صور الفنانين المشاركين بالحفل - الصورة من صفحة روتانا على انستغرام
صور الفنانين المشاركين بالحفل - الصورة من صفحة روتانا على انستغرام
صور الفنانين المشاركين بالحفل - الصورة من صفحة روتانا على انستغرام
2 صور

أعلن الحساب الرسمي لروتانا على الانستقرام عن إقامة حفل وداع عام 2021 واستقبال عام 2022، وكشف عن مشاركة 13 فناناً وفنانة من أشهر المطربين من السعودية والخليج والدول العربية، وذلك يوم الجمعة 31 ديسمبر على مسرح محمد عبده أرينا في البوليفارد رياض سيتي.

والفنانون المشاركون هم: الفنان محمد عبده والفنانة أحلام وأصالة نصري وأنغام وأسماء المنور ونوال الكويتية وعبد الله الرويشد وماجد المهندس وعبادي الجوهر ونبيل شعيل وعلي بن محمد وأصيل أبو بكر وفهد الكبيسي.

ووضع موقع روتانا على الانستقرام منشوراً بصور الفنانين الـ13 المشاركين وكتب: (نودع 2021 بأقوى حفل فني في التاريخ.. الموعد 31 ديسمبر في موسم الرياض).

وكذلك قامت الفنانة أسماء المنور بإعادة نشر المنشور نفسه على صفحتها وكتبت: (تخيل كل هؤلاء الفنانين في ليلة واحدة بـ 31 ديسمبر أقوى حفلات موسم الرياض انتظرونا).

بينما علقت الفنانة أنغام على مشاركتها بالحفل وكتبت: (تخيل الرياض رأس السنة وكل هؤلاء النجوم بيحتفلوا معاك في موسم الرياض كل سنة وأنتم طيبين).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

فيما علق الفنان أصيل أبو بكر: (إن شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا بحفل قوي مع مجموعة من الأساتذة والفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب والأمن والأمان والازدهار والتقدم).

فيما كتبت الفنانة أصالة نصري: (كما هي السعودية قائدة في العطاء وسباقة بالإبهار أرادت أيضاً أن تكرم الفن العربي بالمكرمين بليلة يرأسها الأستاذ القمر محمد عبده أشارك أساتذتي وأحبتي النجوم الكبار في عاصمة روحي الرياض كلي شوق لهذا الجمع وكلي امتنان لمن جمعنا الهيئة الصادقة للترفيه بقيادة الشجاع أبو ناصر الحبيب وسيحقق هذه الليلة الشركة الرائدة روتانا برئاسة عرابنا الغالي سالم الهندي انتظرونا وأنا معكم عم بستنى).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

ويعد هذا الحفل أضخم حفل يضم نخبة من نجوم الغناء البارزين في السعودية والخليج والدول العربية.