شاهد.. نادين نجيم ترقص مع ابنتها مجدداً وهذا ما قالته؟

نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم مقطعي فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهي تقوم بالرقص برفقة ابنتها "هافن" حيث بديتا بحالة انسجام وتناغم واضح.

وظهرت نادين وابنتها وهما ترقصان في المنزل حيث بدت هيفي كراقصة احترافية تتقن ما تفعل على أكمل وجه بينما اعترفت نادين أن ابنتها تجيد الرقص أكثر منها معبرة عن حبها الكبير لها وقالت نادين في تعليقها: " عملتلي صف رقص اليوم وبس هاڤن تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف وأكيد هيي اشطر مني يؤبرني قلبها و نعومتها الله يحميها يا رب".

 

وحصدت الفيديوهات التي نشرتها نادين عبر حسابها على "تيك توك" و "انستغرام" انتشاراً واسعاً حيث عبر عدد كبير من متابعي نادين عن إعجابهم بجمال الطفلة و برقصة نادين مع ابنتها التي بدت محترفة ومتميزة بالرقص كما أشاروا إلى الشبه الكبير بينها وبين والدتها.

وكانت ابنة نادين قد ظهرت قبل أيام بفيديو وهي ترقص منفردة فيما وقفت والدتها خلفها وهي تبدو متفاجئة بقدرة ابنتها على الرقص بهذه الطريقة حيث حصد الفيديو العفوي تفاعلاً كبيراً على السوشال ميديا.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني ستغيب نادين عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022 بعدما اعلنت في وقت سابق أنها ستتفرغ لمشروعها التجاري الخاص على أن تعود للدراما بعد شهر رمضان المبارك القادم.

كما أعلنت نادين قبل مدة عن وقوفها مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في حادثة طلاقها ووجهت لها رسالة محبة ودعم بينما اكدت أنها لا تملك الجرأة التي تمكنها من قص شعرها كما فعلت شيرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"