توقعات العام 2022 للأبراج على الصعيد الصحي

التوقعات الصحية للأبراج 2022
توقعات العام 2022 للأبراج على الصعيد الصحي
الأبراج 2022
توقعات الأبراج على الصعيد الصحي للعام 2022
توقعات العام 2022 للأبراج
أبراج ستتخطى الأزمات الصحية في العام 2022
التوقعات الصحية للأبراج 2022
الأبراج 2022
توقعات العام 2022 للأبراج
3 صور

يرتبط العام 2022، بالأفضل لناحية الحياة المهنية والعاطفية، والبدايات الجديدة للأبراج، وبالتالي هناك توقعات لأن تتبدل حياة الأبراج بشكل أو بآخر خلال العام الجديد. ولكن يبقى الأكثر أهمية هو الصحة. فمن دون صحة جيدة لا يمكن لأي برج من الأبراج الإستمتاع بما قد يوفره له العام الجديد من حظوظ جيدة. في ما يأتي، يُقدم لك "سيدتي.نت"، أبرز التوقعات للأبراج على الصعيد الصحي في العام 2022.

 

 

توقعات العام 2022 للأبراج على الصعيد الصحي

توقعات الابراج
 

برج الحمل 2022

عليك الحذر من التعب النفسي وتقلبات المزاج خلال الربع الأول من العام 2022. ستكون معنوياتك العالية وإيجابيتك موضع حسد من حولك في مايو ويونيو ويوليو. من ناحية أخرى، في أغسطس، تفتقر إلى رباطة الجأش، لذا كن حذراً. بعد الطاقة الجهنمية في سبتمبر وأكتوبر، ستصبح أكثر هشاشة في نوفمبر وأقل ديناميكية في ديسمبر.

برج الثور 2022

بشكل عام، ستكون في حالة جيدة، وقد تحاول أحياناً أن تضع نفسك تحت الإختبار. أنت مدفوع بالتحديات وترغب في تجاوز نفسك. خلال أشهر معينة، قد تكون في الواقع محموماً بشكل مفرط، لكنك ستجد في النهاية متنفساً لطاقتك. سيكون الربع الأخير من عام 2022 شاقاً للغاية، لذا راقب مفاصلك ولا تدفع نفسك بقوة.

برج الجوزاء 2022

يمكن أن يقودك نبتون والمشتري في برج الحوت أحياناً إلى الإفراط في تناول الطعام من يناير إلى منتصف مايو ومرة أخرى في نوفمبر، لذلك راقب نفسك واستخدم أفضل أسلوب حياة ممكن. تحتاج أيضاً إلى الحذر من عطارد، الذي سيلعب بأعصابك في يناير، وفي الجزء الثاني من مايو، وفي سبتمبر. ومع ذلك، بشكل عام، بفضل زحل والمريخ، ستكون في حالة تُحسد عليها، باستثناء شهر نوفمبر عندما يتعين عليك الاسترخاء قليلاً.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج على الصعيد العاطفي للعام 2022

برج السرطان 2022

تكون في حالة جيدة حتى نهاية شهر مايو، ولكن تضعف بسبب الإرهاق المتراكم في يونيو. لحسن الحظ، سوف ينعشك الصيف، وستعيد إكتشاف كل حيويتك. ومع ذلك، فإنّ الروتين اليومي المحموم لشهر سبتمبر سيؤدي بسرعة إلى تدهور ديناميكيتك، لذلك من الطبيعي تماماً أن تبحث عن بعض العزاء في ملذات الطعام في أكتوبر. في نهاية العام، ستكتشف المزيد من التفاؤل، لكنك عموماً، ستفتقر إلى القوة.

 
 

برج الأسد 2022

يقدم لك نبتون والمشتري إحساساً رائعاً بالحدس جنباً إلى جنب مع عقلك المنطقي، الذي يسمح لك بإحباط جميع الحيل من يناير إلى منتصف مايو وفي نوفمبر. سيتحرك زحل وأورانوس في صميم قلبك بين رغباتك وفرصك على مدار العام، ولكن بشكل عام، ستكون في حالة جيدة. ومع ذلك، يمكنك أن تتوقع أن تفتقر إلى الحيوية في أبريل ويوليو وأواخر أكتوبر ونوفمبر، على الرغم من أنّ كوكب المشتري سيحافظ على معنوياتك مرتفعة خلال النصف الثاني من العام.

برج العذراء 2022

يجب أن تكون حذراً من أن تصبح مثقلاً بالعمل في شهر يناير، بالإضافة إلى أنك ستبدأ بداية صعبة. بعد ذلك، ستستفيد من الدافع القوي والتصميم الشديد. ومع ذلك، في أبريل ومايو ويونيو، ستحتاج إلى الحذر من مستويات التوتر العالية لديك، والتي قد تهدر الكثير من طاقتك. الهدوء وأخذ قسط من الراحة عند الضرورة خطوات أساسية لضمان عدم الإرهاق.

برج الميزان 2022

يتعين عليك التعامل مع التوتر الناجم عن مزيج من الاضطرابات العاطفية والمفاجآت المؤسفة والمسؤوليات الزائدة والحاجة إلى بذل كل ما في وسعك، حتى لو كان ذلك يعني المبالغة في ذلك. لحسن الحظ بالنسبة لك، فإنّ معنوياتك وطاقتك لن تترك جانبك أبداً. بعد بداية جيدة لهذا العام، إحذر من الإندفاع لتجنب الإصابة في مارس. بالنسبة لشهر أبريل ومايو ويونيو، يمكنك أن تتوقع أن يكون التوازن مثالياً.

تابعي المزيد: أكثر الكواكب تأثيراً على الأبراج في العام 2022

برج العقرب 2022

بعد بداية جيدة لهذا العام، يمكنك المبالغة في ذلك في شهر مارس، ونتيجة لذلك، سيتم إسقاط النموذج الخاص بك في أبريل. ستنجح في الحفاظ على توازنك في مايو، لكن يونيو سيكون مليئاً بالمهام والضروريات. باختصار، الصيف والاسترخاء لا يجتمعان معاً. بعد ذلك، وبعد فترة وجيزة، تراجع المريخ في برج الجوزاء إعتباراً من 30 أكتوبر فصاعداً، سوف يغرقك في جنون من الالتزامات المختلفة، والضغط في العمل ويزيد من قلة الحماس لديك. بالنسبة لك، الراحة ضرورية حقاً في نهاية العام، حتى لو كان الحب يجعلك ترغب في تجربة أشياء جديدة.

برج القوس 2022

بشكل عام، أنت في حالة جيدة هذا العام، على الرغم من أنك أحياناً تصل إلى درجة المبالغة في ذلك. لا تفرط في النشاط، أو سيذكرك جسمك بسرعة بحدودك وإذا حدث ذلك، فسوف يفعل ذلك فجأة ودون سابق إنذار. حافظ على جهودك ثابتة، وتجنب الجمع بين العمل الجاد مع الحفلات أو الرياضات المكثفة. أشهر شهورك هي يناير وفبراير ومايو ويونيو ويوليو. بفضل كوكب جوبيتور، سترتفع معنوياتك من منتصف مايو إلى نهاية أكتوبر ومن 21 ديسمبر.

 
 

برج الجدي 2022

ستسمح لك مرونة أفكارك الرائعة وقدرتك الجيدة على التكيف، بمواكبة الوتيرة على الرغم من كونك في حالة بدنية سيئة. يمكنك أن تتوقع أن تكون في أفضل حالاتك في نهاية يناير، في فبراير، ويوليو. ومع ذلك، يتطلب مارس وأبريل ومايو ويونيو وأغسطس وديسمبر بعض الإنضباط حتى تحافظ على طاقتك. في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، قلبك ممتلئ، لكنك ستشعر وكأنك تفقد الزخم.

برج الدلو 2022

لن تشعر في يناير بأنك في حالة جيدة، وستظل تشعر بالتعب في فبراير، على الرغم من أنّ عقلك سيكون حاداً. مارس وأبريل ومايو مناسبين لرفاهيتك، على الرغم من أنّ التوتر من المقرر أن يتسلل في نهاية مايو. ستنجز الكثير في يونيو، لكن يوليو سيشجعك على الراحة والتعافي. أغسطس يفعل الشيء نفسه، ولكن بعد العشرين، ستجد الشباب الأبدي، وعلى الرغم من التوترات الشديدة في سبتمبر، ستعود إلى أفضل حالاتك في أكتوبر. ستنفد طاقتك بالكامل في نوفمبر، ومع ذلك، ستشعر بأنك على قمة العالم مرة أخرى في ديسمبر.

برج الحوت 2022

تبدأ بمعنويات عالية، لكنك ضعيف بعض الشيء، جسدياً وعصبياً. ثم من فبراير إلى أغسطس، تكون في حالة جيدة. في سبتمبر تجد صعوبة في تقبل إيقاع العام الدراسي الجديد، فتفتقر إلى الشجاعة التي تعبر عن نفسها في التوتر والحساسية في أكتوبر. إذا عادت أخلاقك الحميدة وشكلك الفكري في نوفمبر، يوصى بالاعتدال حتى نهاية العام.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج على الصعيد المهني للعام 2022