اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايا دياب تعلق .. وفرح يوسف تحذف تغريدتها عن اعتزال أدهم نابلسي.. فماذا قالتا؟

مايا دياب - الصورة من حسابها على انستغرام
مايا دياب - الصورة من حسابها على انستغرام

أثار قرار الفنان الأردني أدهم نابلسي اعتزال الغناء والفيديو الذي ظهر فيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل حيث اختلفت الآراء حول الموضوع.

وكان لافتاً تعليق الفنانة اللبنانية مايا دياب على كلام أدهم نابلسي حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة أكدت فيها أن الفن ليس حراماً وقالت: " الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه".

فرح يوسف الصورة من حسابها على فيسبوك



بدورها أبدت الفنانة السورية فرح يوسف رايها بالموضوع عبر حسابها الرسمي على "تويتر" : " الفن مش حرام الحرام هو أن تفعل شيئاً ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين، كل إنسان هو سيد نفسه، و خياراته تعبر عنه ويتحمل مسؤوليتها وحده فقط، فاتركو الخلق للخالق و الله يوفقك بحياتك".

واضافت فرح في تغريدتها طالبة من أدهم التراجع عن قراره: "بتمنى ترجع بقرارك لأنك لسا بأول عمرك و بقمة عطاءك الفني الفن إنسانية".

تغريدة فرح يوسف -قبل ان تقوم بحذفها

ولكن هذه التغريدة لم تعد متوفرة على حساب فرح على "تويتر" حيث يبدو أنها حذفتها بسبب اختلاف ردود الأفعال حول الموضوع. وسبق أن أعلن أدهم نابلسي اعتزاله الغناء نهائيا، وقدم السبب في فيديو نشره عبر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى رغبته في التفرغ الكامل للعبادة.

أدهم نابلسي - الصورة من حسابه على فيسبوك

وقال النابلسي: هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين.

وأضاف: "ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم... هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة".

وتلقى أدهم دعما من نجوم جيله رنا سماحة وسعد رمضان وتمنى له متابعوه التوفيق في حياته الجديدة، بينما واجه بنفس الوقت حملة غضب اتهمته بتحريم الفن.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"