زوروا أشهر العناوين السياحية في مدينة ميونيخ الألمانية

مدينة ميونيخ
زوروا أشهر العناوين السياحية في مدينة ميونيخ الألمانية
ساحة مارينبلاتز
تزخر ساحة مارينبلاتز بالعديد من المعالم المعمارية
الحديقة الانجليزية
الحديقة الانجليزية تعدّ من بين أكبر المتنزهات الحضرية في العالم
أولمبيا بارك
لقطة لأولمبيا بارك
مدينة ميونيخ
ساحة مارينبلاتز
الحديقة الانجليزية
أولمبيا بارك
4 صور

ميونيخ هي ثالث أكبر مدينة ألمانية والعاصمة للمنطقة البافارية في ألمانيا. مثل أي جزء آخر من أوروبا، تتمتع ميونيخ أيضًا بنصيبها من تألق الهندسة المعمارية، وتحافظ على المعالم الثقافية والثقافة والبنية التحتية الصديقة للسياح معًا.
إن التجول في ميونيخ لا يقتصر فقط على الإعجاب بجاذبية العالم القديم. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في ميونيخ.

ساحة مارينبلاتز

تزخر ساحة مارينبلاتز بالعديد من المعالم المعمارية

يوجد في ساحة مارينبلاتز العديد من المعالم المعمارية، والأسواق المزدحمة، والكنائس، والمطاعم . تعتبر الساحة تعتبر من بين الأماكن السياحية الأكثر زيارة في ميونيخ. للمشي في كافة أنحاء المنطقة، انضم إلى جولة سيرًا على الأقدام وتعرف على بعض الحقائق الشيقة حول ماضي ميونيخ.

تابعوا المزيد: أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في يناير

فيكتوالينماركت


فيكتوالينماركت هو أفضل سوق خارجي في ميونيخ. مليء بالعناصر التقليدية والطعام المحلي والأكشاك الملونة. مفهوم سوق المواد الغذائية جذاب وتقليدي. تم بناء السوق في بداية القرن التاسع عشر ولا يزال له نفس التصميم، على الأقل في أول ظهور. يأتي السكان المحليون إلى هنا لشراء عناصر ديكور المنزل والزهور والتوابل واللحوم والجبن والفواكه والخضروات وغيرها من العناصر اليومية. بالنسبة للسائحين، يوفر تخطيط الشارع الودود الكثير من الطعام بأسعار معقولة والحصول على نكهة من كل شيء محلي في ميونيخ.

أولمبيا بارك

لقطة لأولمبيا بارك

تم بناء أوليمبيابارك لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1972 التي أقيمت في ميونيخ. المكان نفسه يقيم الآن الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية ويقيم المهرجانات على أرض الواقع. صالة السباحة وحلبة التزلج على الجليد مخصصة للزيارات العامة. فقط في يوم صافٍ، يمكن للمرء الاستمتاع بمناظر جبال الألب البافارية المحيطة بالملعب. تتوفر جولة صوتية للتجول في تاريخ الاستاد.

تابعوا المزيد: زيارة ترفيهية إلى مدينة بيرث الأسترالية

ميونيخ ريزيدينز

السائح الذي يبحث عن الوفرة المعمارية، لديه خيار لقضاء بعض الوقت في القصر الملكي لملوك بافاريا. لا يمكن أن يكون أفضل من هذا للاستمتاع بجمال الملوك الأوروبي السلس، ولاحظ الحياة الفخمة للملوك الأوروبيين والمشي عبر إعدادات الديكور الداخلي المتقنة.
تم بناء القصر في عام 1935، ويضم العديد من الساحات الداخلية وديكور حديقة جميل. عرض المتحف مذهل مع 130 غرفة تعرض العصور القديمة من الأثاث والفن والسيراميك. اقضِ بعض الوقت في الماضي الواسع للتاريخ الأوروبي، الممتد لعصر النهضة، الباروك، الروكوكو...

الحديقة الإنجليزية

الحديقة الانجليزية تعدّ من بين أكبر المتنزهات الحضرية في العالم

من بين أكبر المتنزهات الحضرية في العالم، تمتلئ الحديقة الإنجليزية بالمساحات الخضراء المورقة وهي مكان مثالي للاستكشاف في أوقات الفراغ. يمكنك استئجار قارب مجداف، والتنزه على طول المسارات المشجرة. قم بزيارة بقعة ركوب الأمواج الحضرية الشهيرة على نهر إيسباخ بميونيخ.

تابعوا المزيد: رحلة استكشافية إلى سان فرانسيسكو