اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تفاعل الجمهور مع ظهور نيرمين محسن دون "مكياج".. وماذا طلبت منهم؟

نيرمين محسن
الفنانة نيرمين محسن ( الصورة من حسابها على الانستغرام)

أطلت الفنانة السعودية نيرمين محسن، على جمهورها "دون مكياج" وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، فتفاعل معها الجمهور وأبدى إعجابه بها، كما طلبت من جمهورها أن يساعدها في البحث عن طبيب عيون.. فما السبب؟

نيرمين محسن من دون مكياج

أثنى الجمهور والمتابعين على جمال الفنانة نيرمين محسن عندما ظهرت على حسابها الرسمي في سناب شات دون أن تضع مكياج، وعبرت عن ثقتها بظهورها كذلك لأنه على حد قولها تمتلك بشرة لا تحتاج للكثير من المكياج، كما أن حواجبها مرسومة بشكل متناسق، ولا تحتاج لرسمها أو تحديدها، إضافة إلى أنها تمتلك غمازة في خدها وأخرى في منطقة الذقن.

ثم توجهت نيرمين بسؤال إلى جمهورها طالبة منهم أن يساعدوها في البحث عن طبيب عيون، كونها تشكو من ألم في عينها، وأوضحت أنها أجرت فحص للعيون وكشف وتبين أن عيونها سليمة ولا تشكو من أي مرض معين بها، إلا أنها ما زالت تعاني من الألم الذي يسبب لها مشكلة في النظر.

وبعد ذلك وأثناء نشر الفيديو، وضعت الفنانة نيرمين محسن المكياج أمام متابعينها، وتحدث خلال ذلك عن طرق وتقنيات وضعها للمكياج وماذا تستخدم من أدوات ومستحضرات وكريمات تجميلية، وشرحت لمتابعينها كيفية تطبيق المكياج بطريقة صحيحة، ثم أوضحت نيرمين أنها دوماً ما تفضل المكياج البسيط والخفيف على المكياج الثقيل.

زواج نيرمين محسن

أثناء لقاء نيرمين بمتابعينها على السناب شات نشرت رسالة وردت إليها على الرسائل الخاصة، تسألها متابعة عن إمكانية زواجها، وقالت لها: "ما شاء الله سنعة.. ناقصك عريس".

وأجابت نيرمين محسن على الرسالة قائلة: الفترة هذه أنا أفضل أن أهتم بنفسي أكثر ولا أنوي الزواج حالياً، إلا أن لدي مواصفات وشروط خاصة يجب أن تتوفر فيمن سأتزوجه.