شاهد بالفيديو.. أدهم نابلسي يكشف عن إمكانية العودة بعد الاعتزال وخططه للمرحلة المقبلة

أدهم نابلسي - الصورة من حسابه على فيسبوك
أدهم نابلسي - الصورة من حسابه على فيسبوك

كشف الفنان المعتزل ادهم نابلسي عن خططه لما بعد الاعتزال حيث قال أنه يود ان يعيش مثل الناس العادية كالخروج من المنزل لأن الفن جعله يلتزم بالمنزل أكثر من الخروج منه.

وأضاف نابلسي في حديث لبرنامج "MBC Trending": أريد أن أعيش الحياة اليومية التي يعيشها اغلب الناس والتعرف على معاناتهم وتعبهم ولذلك أحب أن أعوض هذا الجزء من الحياة الذي كنت أفتقده في السابق وأن اكون على طبيعتي وأن أقدم امور جيدة ومفيدة وحلوة أتمنى أن يستمتع فيها الناس ويحسوها جميلة".

اتخذ قرار الاعتزال قبل عدة أشهر

وعن سبب عدم اعتزاله بصمت بدلاً من نشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال أدهم نابلسي: " الاعتزال بصمت كان منذ ستة اشهر ولكن عندما تكون كاتم سر ما لا تكون مرتاحاً لذلك أردت أن أرتاح وأكشف عن هذا الموضوع وبنفس الوقت واجب عليّ أن أفصح عن اعتزالي لأنه ربما هناك جمهور ينتظر ما الجديد الذي سأقدمه لأن الناس تعرف أني بدأت بالفن والغناء وبالتالي من الضروري أن أخبرهم بأني سأوقف هذا النشاط الفني".

وعن موقفه من الناس التي انتقدت تصريحاته وخصوصاً لجهة القول أن الفن حرام أوضح نابلسي: " ما قلته كان واضحاً ولم أقل أن الفن حرام أو حلال وأنا لست بموقع للتحدث بهذا الأمر فلست مفتياً او شيخاً ولذلك أنا أعي هذه النقطة ولم أتكلم حول هذا الموضوع ولم أتكلم عن أي شخص آخر وعلى العكس انا احترم الجميع بل كنت أتكلم عن نفسي وعن أمور تحدث معي شخصياً وأرتاح فيها كشخص وما يريحني بحياتي ولكن ربما هناك من فهم الكلام على انه موجه لناس آخرين وهذا ليس صحيحا".

أدهم النابلسي يكشف حصرياً خططه القادمة بعد اعتزاله الغناء ولكن هل قراره قاطع أم لا؟

أدهم النابلسي يكشف حصرياً خططه القادمة بعد اعتزاله الغناء ولكن هل قراره قاطع أم لا؟ وعبر Trending يغلق الجدل اشترك الآن وتابع الحلقات على #ShahidVIP https://bit.ly/3uJH37m #MBCTrending #MBC4

Posted by MBCTrending on Wednesday, December 22, 2021

قرار الاعتزال نهائي ولا عودة عنه

وعما إذا كان قرار الاعتزال جازماً أم أن هناك إمكانية للعودة كما حدث مع فنانين آخرين قال نابلسي: "فترة الستة أشهر التي قضيتها دون أن أعلن عن القرار والتي فكرت خلالها بالامر بيني وبين نفسي ومع عائلتي والمقربين مني كافية لأن أقول أن هذا القرار نهائي وأني عندما أعلنت عن القرار كنت متأكداً منه ولو اني سأرجع عنه لما كنت أعلنت عنه.

ولفت أدهم إلى أن قرار اعتزاله أحدث ضجة أكثر ما تخيل وأنه قرأ الكثير مما نشر على السوشال ميديا موضحاً انه دخوله للفن ولبرنامج x factor"" كان بالصدفة وأنه عندما نجح في البرنامج كان ينوي البقاء في الفن لسنة أو اثنتين ومن ثم الابتعاد ولكنه استمر لعدة سنوات.

وسبق أن أعلن أدهم نابلسي اعتزاله الغناء نهائيا، وقدم السبب في فيديو نشره عبر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى رغبته في التفرغ الكامل للعبادة.

هل توقع أدهم النابلسي كل الجدل والضجة على قرار اعتزاله الغناء؟ ويحكي سبب اختياره لهذا التوقيت وهل سيستمر بحذف أغانيه من اليوتيوب؟

هل توقع أدهم النابلسي كل الجدل والضجة على قرار اعتزاله الغناء؟ ويحكي سبب اختياره لهذا التوقيت وهل سيستمر بحذف أغانيه من اليوتيوب؟ اشترك الآن وتابع الحلقات على #ShahidVIP https://bit.ly/3uJH37m #MBCTrending #MBC4

Posted by MBCTrending on Wednesday, December 22, 2021




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"