هذا ما قالته تهاني سلطان بعد انضمامها إلى روتانا

سالم الهندي وتهاني السلطان - الصورة من موقع روتانا
سالم الهندي وتهاني السلطان - الصورة من موقع روتانا

أعلنت الفنانة تهاني السلطان، عبر حسابها الرسمي على انستغرام، انضمامها إلى روتانا، ونشرت صورة لها برفقة سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، وكتبت: (كل الشكر لشركة روتانا على ثقتهم فيني وعلى إعطائي الفرصة العظيمة إني انضم إلى هالكيان الموسيقي العظيم.. وبإذن الله انتظروني للقادم مع هذي الشركة.. وكلي أمل.. وإن شاء الله إني أكون عند حسن ظنهم).

وقد أثمر اللقاء عن توقيع الطرفين عقداً تتولى بموجبه روتانا إنتاج الأغاني والألبومات المتعلقة بالفنانة تهاني السلطان، وإدارة أعمالها الفنية وكل شؤونها على اليوتيوب، كما تتضمن الاتفاقية انضمامها لباقة الفنانين المتعاقدين مع تطبيق "فن بوكس" وما يقدمه من ميزات وخصائص وخدمات فنية متعددة وحفلات ومناسبات حسب الطلب.

تهاني السلطان هي فنانة سعودية من أشهر الفنانات في العالم العربي، وبشكل خاص في دول الخليج العربي، إذ تعدُّ من أبرز المغنيات اللواتي قدمن فناً مميزاً في منطقة الخليج، وقد اشتهرت بعد أن أطلقت عملها الأول قبل عدة سنوات، ودرست في مجال الإعلام في جامعات السعودية، وقد عملت في مجال الفن 8 سنوات قبل أن تشق طريق النجاح والنجومية بسبب صوتها الجميل والعذب والأداء العالي والإحساس المميز في مختلف أعمالها التي قدمتها.