5 صيحات ستحملينها معك للعام الجديد

5 صيحات ستحملينها معك للعام الجديد
قميص مطرز من إردم
قميص مطرز من إردم Erdem
سترة بأكتاف منسدلة من كوبرني
سترة بأكتاف منسدلة من كوبرني Coperni
كيم كردشيان ترتدي الفستان الأزرق مع الجزمة الليغنغ
كيم كردشيان Kim Kardashian - الصورة من موقع رد كاربت فاشون أواردز الالكتروني
سترة الدراجين من شي روكس
سترة الدراجين من شي روكس She Rocks
معطف أصفر طويل من كوس
معطف من كوس Cos
زي من  إردم Erdem
زي من إردم Erdem
5 صيحات ستحملينها معك للعام الجديد
قميص مطرز من إردم
سترة بأكتاف منسدلة من كوبرني
كيم كردشيان ترتدي الفستان الأزرق مع الجزمة الليغنغ
سترة الدراجين من شي روكس
معطف أصفر طويل من كوس
زي من  إردم Erdem
7 صور

أصبح العام 2022 على الأبواب، وقد باتت المرأة مع اقتراب نهاية هذا العام أكثر جرأة في تبني صيحات قد لا تمت للواقع العملي بصلة ولكنها مميزة بغرابتها، ولم لا؟ فزمن الكورونا جعل النساء أكثر طواعية لتقبل الجديد وتبني صيحات ستريت ستايل التي لم تعد تقتصر على النجمات فقط. لعل أبرز ما لفتنا مؤخراً من إطلالات النجوم سيطرة القمصان في الأزياء وظهور البليزر ذات الأكمام المنسدلة. أما الصيحة الثالية فهي الجزمات الليغنغ التي تصل الى أعلى الساقين،كما لاحظنا سيطرة معاطف "تيدي" الطويلة ولا ننسى سترات الدراجين أو Biker vests. فكيف ترجم المصممون هذه الصيحات الخمس، وما أبرز الموديلات المستوحاة من القمصان والتي سيشهدها العام 2022؟

كيم كردشيان Kim Kardashian والجزمات الليغنغ

كيم كردشيان Kim Kardashian- الصورة من موقع رد كاربت فاشون أوردز الالكتروني

طالعتنا نجمة مواقع التواصل كيم كردشيان Kim Kardashian بستايل جريء كعادتها يتمثل بفستان طويل أزرق بلون الإنديغو من بالنسياغا Balenciaga وقد انتعلت الجزمة الليغنغ وذلك احتفالاً بنجاحها في السنة الأولى من دراسة الحقوق، بعدما رسبت في هذا الامتحان ثلاث مرات متتالية.

تابعي المزيد: إطلالات شتوية أنيقة من وحي سيرين عبد النور

القميص الأبيض

إردم Erdem

سيطر القميص الأبيض المطرز بمشابك فضية أو باحجار كريتالية لامعة على موضة شتاء 2022 فقد نسقت دار Erdem إردم القميص الأبيض مع تنورة رمادية براقة تزدان بتكسيرات وانتعلت العارضات جزمة سوداء وقفازات. ولفتتنا القمصان البيضاء المطرزة بأحجار براقة مع كارديغان وشورت او سروال قصير من القماش المخطط.
تابعي المزيد: أبرز ماركات حقائب اليد التي اختارتها النجمات

البليزر المنسدلة الأكمام

كوبرني Coperni

ومن الصيحات المميزة والغريبة سترات البليزر المنسدلة الأكمام او تلك المزودة بفتحات وتكشف عن بلوزة قطنية عند جزئها العلوي كما في السترة التي اخترناها لك من دار كوبرني Coperni. فقد صممت الدار من هذا الموديل السترة الفستان او التي تترافق مع سروال او بيرمودا.

معطف Teddy تيدي

معطف من كوس Cos

سادت لهذا الموسم معاطف ملونة فاقعة، و أخرى حيادية اللون تسمى معاطف تيدي تيمناً بدمية تيدي بير Teddy Bear. وقد اخترنا لك معطفاً أصفر كناري اللون من ماركة كوس Cos.

سترة الدراجين

سترة من شي روكس She Rocks

كما لفتتنا لهذا الموسم سترات الدراجين المطبعة برسوم و بعبارات وتزدان بطبعات وألوان حيوية ومزوّدة بحزام أو مسامير معدنية لإضفاء طابع عصري على الإطلالة بشكل عام.