اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نانسي صلاح لـ«سيدتي»: بطولة 60 حلقة ليست بالتجربة السهلة وأجهز لـ«عودة طاقية الإخفاء»

نانسي صلاح
نانسي صلاح - الصورة خاصة بسيدتي
قابلت كاميرا «سيدتي» النجمة الشابة نانسي صلاح، وسألتها عن جديد أعمالها فيما تجهز له من مسلسلات لرمضان بالإضافة لآخر بطولتها السينمائية... حيث كان لنا معها هذا الحوار التالي...
نانسي صلاح خلال لقائها مع سيدتي - الصورة خاصة بسيدتي


*يبدأ عرض مسلسل المماليك قريباً.. أخبرينا عَمّا شَجّعك على خَوض هذه التجربة؟

الشخصية صعبة جداً، ولكني أحب الشخصيات الصعبة، كما أنني لأحب أن أَتَحَدّى نفسي؛ لذلك أوّل شيء جعلني مشدودة عندما قرأت السيناريو وأخوض هذه التجربة هو أنّ الورق رائع جداً، حيث إنّ المؤلف هشام هلال كتب سيناريو رائع جداً، والذي أرفع له القُبّعة، وأقول له «شابوه على الورق». إذ إنّها من أكثر المرات التي أستمتع فيها وأنا أقرأ السيناريو، لأنه يُوَصِّل الشخصية بجميع تفاصيلها، مما جعلني بالفعل أصبحها بالتجربة المميزة، بالإضافة لجميع الشخصيات بالمماليك رائعة جداً، كما أنتظر بلهفة رأي المشاهدين فيه.

*الدور الذي تلعبينه في مسلسل المماليك بعيد تماماً عن اللون الكوميدي الذي بدأتيه وتميزت به في ألوان الدراما والسينما.. الآن تغيرين جلدك الفني، لماذا؟

أحب الأعمال المتنوعة والـ«كوكتيل» أيضاً، وذلك ما شجعني واستفذني أن أذهب لهذه النقطة وأعيد اكتشاف نفسي من جديد، لذلك تقدمت لخوض بطولة المماليك.

*هل ترينها تجربة صعبة عليك؟

بالفعل هي تجربة صعبة، ولكني أُحِبّ الأدوار الصعبة والمتنوعة لأنّها مميزة في الحقيقة.
نانسي صلاح خلال لقائها مع سيدتي - الصورة خاصة بسيدتي.PNG 4


*تقابلتِ مع المخرج حازم فودة، فما هي أهم العناصر التي اتفقتما عليها؟

كان أهم ما اتّفقنا عليه هو ألّا نَخرَج خارج التفاصيل الشخصية المرسومة، وكذلك طبيعة الشخصية لها أسلوبها الخاص وتفاصيل معينة. المخرج حازم فودة صراحه رائع ولم يتركني لحظة واحدة طوال المسلسل 60 حلقة.. فلا بد من وجود شخص بجوارك عينه عليك باستمرار حتى لا أخرج من ملامح الشخصية والإطار المرسوم لها.

*تُقَدِّمين مسلسلاً من 60 حلقة، هل تَرِين أنّ هذه التجربة بحلقاتها الكثيرة التي لم تعد موجودة في الدراما المصرية بـ60 حلقه منذ سنوات.. هل هي تجربة مرهقة أم كيف كان شعورك فيها؟

أعتبرها متعبة بالفعل جداً، وعندما قرأت سيناريو 60 حلقة كان الفيصل أنّني لم أصب بالملل، بل بالعكس تَشَوّقت أكثر لتقديم هذه الشخصية ولم أفكر في قلة عدد الحلقات لـ30 حلقة أبداً.
نانسي صلاح خلال لقائها مع سيدتي - الصورة خاصة بسيدتي.PNG 3


*ما هي الأعمال التي تُحَضِّرينها في الوقت الحالي؟

أنتهي من تصوير فيلم «عودة طاقية الإخفاء» مع الفنان أحمد الفيشاوي. أنا بالنسبة للدراما، فهناك تَحضيِرات لمسلسل لرمضان مع المخرج سامح عبد العزيز، وريهام حجاج، ومجموعة كبيرة من النجوم. واسم المسلسل هو «نيو تيرن» (العودة).



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»