اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوروا أفضل الفنادق في مدينة أوسلو لإقامة مريحة

أفضل الفنادق في مدينة أوسلو
زوروا أفضل الفنادق في مدينة أوسلو لإقامة مريحة
فندق ذا ثيف
لقطة لإحدى الغرف في فندق ذا ثيف
فندق كونتيننتال
يقع فندق كونتيننتال الأنيق في موقع مركزي في أوسلو
فندق ليسيبو
تحتوي جميع الغرف في فندق ليسيبو على مكتب للعمل وحمام خاص مع دش
أفضل الفنادق في مدينة أوسلو
فندق ذا ثيف
فندق كونتيننتال
فندق ليسيبو
4 صور

تقع أوسلو في مضيق بحري يمتد فوق مدخل مضيق سكاجيراك، وتحيط به التلال والجبال الخضراء. تشمل الأنشطة الشهيرة في الهواء الطلق هنا التزلج في الشتاء والإبحار عبر خليج أوسلو الخلاب في الصيف. في الآتي، أفضل الفنادق في أوسلو عند السياحة في النرويج.

فندق كونتيننتال

يقع فندق كونتيننتال الأنيق في موقع مركزي في أوسلو

يقع فندق كونتيننتال الأنيق في موقع مركزي في أوسلو، على بُعد 150 مترًا فقط من شارع كارل جوهان الرئيسي في أوسلو. إنه الفندق الوحيد من فئة 5 نجوم في النرويج، ويوفر خدمة الإنترنت المجانية داخل الغرف. تشمل خيارات الترفيه صالة رياضية مجانية على مدار الساعة وصالة لوبي تتميز بالطباعة الحجرية من إدوارد مونش. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأكل الفاخر في مطعم Eik Annen Etage. كان Theatrecaféen التاريخي مكانًا لتناول الطعام والاجتماعات الأكثر شعبية في أوسلو لأكثر من 100 عام. يمكن الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في مقهى Steamen ذي الطراز البحري. يقع المسرح الوطني عبر الشارع مباشرة. يقع القصر الملكي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في مدينة ماديرا البرتغالية

فندق ذا ثيف

لقطة لإحدى الغرف في فندق ذا ثيف

ذا ثيف هو فندق بوتيكي أنيق يقع في حي تجوفهولمن في أوسلو. يقع متنزه أكر بريجي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام. يقدم الفندق علاجات سبا في الغرفة ومركز سبا ودخول مجاني إلى الجيم على مدار الساعة. تحتوي الغرف في هذا الفندق الأنيق على آلة نسبرسو ودش مطري في الحمام الخاص. يوفر ذا ثيف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي The Thief Spa على ساونا ومسبح. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء على التراس الأنيق الموجود على السطح والاستمتاع بالمأكولات النرويجية المعاصرة. يحصل جميع الضيوف على دخول مجاني إلى متحف أستروب فيرنلي للفن الحديث، بينما يقع الفندق على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من وسط أوسلو والمعرض الوطني. تقع أقرب محطة للحافلات في فيكا أتريوم على بعد 400 متر، وتوفر محطة قطار المسرح الوطني على بعد 1.5 كم وصلات إلى مطار أوسلو. 

تابعوا المزيد: الراحة والرفاهية في أفضل فنادق فاليتا

فندق ليسيبو

تحتوي جميع الغرف في فندق ليسيبو على مكتب للعمل وحمام خاص مع دش

يقع فندق ليسيبو في Tryvannshøyden Hill فوق أوسلو، على بعد 750 مترًا من محطة مترو Voksenkollen. يوفر طعامًا ممتازًا وخدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا. تحتوي جميع الغرف في فندق ليسيبو على مكتب للعمل وحمام خاص مع دش. تحتوي بعض الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وإطلالات على وادي Sørkedalen وجبل Norefjell. يقدم المطعم في المنزل المأكولات النرويجية ويتميز بنوافذ بانورامية كبيرة. يقدم المطعم قائمة جديدة من 7 أطباق كل أسبوع، بناءً على المكونات الموسمية. خلال فصل الصيف، يمكن للضيوف تناول العشاء في الخارج على التراس. تشمل المرافق الأخرى حديقة كبيرة ومسبحًا داخليًا وصالة مع مدفأة. تشمل الأنشطة الشهيرة بين الضيوف التزلج والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات. يقع وسط مدينة أوسلو على بعد 40 دقيقة بالمترو.

تابعوا المزيد: زوروا أفضل الفنادق في مدينة كامبريدج الانجليزية