هل طردت ابنة ماجد المصري ضيوف حفل زفافها؟ والدتها تكشف الحقيقة

حفل زفاف ماهيتاب ماجد المصري - الصورة من حساب والدتها منى إش إش على انستغرام
حفل زفاف ماهيتاب ماجد المصري - الصورة من حساب والدتها منى إش إش على انستغرام

بعد انتشار مقطع فيديو يظهر ماهيتاب ابنة الفنانة ماجد المصري، وهي منفعلة أثناء حفل زفافها وتحاول طرد المتواجدين حولها على المسرح، واتهامها بالتعالي على الضيوف، بادرت والدتها الفنانة المعتزلة منى إش إش بتوضيح حقيقة ما حدث مؤكدة أن حفل الزفاف شهد حضورا من غرباء زاحموا أهل العروسين والأصدقاء، ولم يعرف حتى الآن كيف دخلوا قاعة الزفاف.

حفل زفاف ماهيتاب ماجد المصري - الصورة من حساب والدتها منى إش إش على انستغرام

منى إش إش نشرت عدة صور من كواليس حفل زفاف ابنتها ماهيتاب ماجد المصري وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: ماهيتاب بنت بلد جدعة ومحترمة وحنونة وإللي يعرفها هايأكد كلامى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Abas (@monaeshesh)

 

أضاف: أولا هى قالت للمتطفلين المندسين إللى إحنا مانعرفش مين دول وهجموا علينا زى الجراد وزحموا المكان على المسرح وقفوا ورانا وادامنا كأنهم أصحاب الفرح غير اللى كانوا تحت مع المعازيم قالتلهم إنزلوا من على المسرح، مش اطلعوا برة زى عناوين المواقع الإلكترونية كاتبه عشان تلفت النظر، اسمعوا كلامها بتقول إيه وركزوا.

وتابعت: وللعلم أنا طلبت منهم يوسعوا المكان وعريسها كمان، وفى الاخر هى غضبت لأنهم لاحياة لمن تنادي، واللي غلط فى بنتى ربنا ينتقم منه.

توضيح منى وجد قبولا من متابعيها ولكن توقف أغلبهم أمام خطأ واحد وهو تصدر العروس لمهمة طرد المتطفلين، واكد أغلبهم أن هذه المهمة كان المفروض أن يقوم بها المشرف على القاعة أو منظم الحفل أو العريس وليس العروس، وقالت متابعة: الى كان المفروض يتكلم منظمين الفرح او العريس لاكن العروسه ماينفعش تزعق وتتكلم لاكن صح طبعا ان الدعوين بس الى يحضرو لاكن الغلط ان العروسه هيا الى زعقت وربنا يسعدها.

حفل زفاف ماهيتاب ماجد المصري - الصورة من حساب والدتها منى إش إش على انستغرام

يذكر أن حفل زفاف ماهيتاب ماجد المري أقيم مساء الثلاثاء الماضي، بأحد فنادق القاهرة، وقام بإحياء فقرات الحفل عدد كبير من المطربين منهم تامر حسني ومحمود الليثي كما تواجد حكيم وحمادة هلال ومصطفى قمر، واستعان منظمو الحفل بأغنية عمرو دياب "إنت الحظ" لتقديم رقصة خاصة للعروسين.

وحضر حفل زفاف ابنة ماجد المصري العديد من نجوم الفن والإعلام ومنهم ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي وخالد سليم وزوجته ومصطفى قمر والمخرج خالد يوسف وزوجته شاليمار الشربتلي والمخرج عمر زهران وحكيم ومحمود الليثي وبوسي شلبي ومي سليم ومحمد زكي ومحمد عماد.

كما حضر أيضا حسن الرداد وطارق علام وميرهان حسين وحلمي عبد الباقي ومحمد لطفى وغيرهم من المشاهير.

وسبق أن كشف الفنان ماجد المصري كواليس بكائه وابنته ماهيتاب أثناء عقد قران الأخيرة في حفل عائلي، وأشار عقب تصدره قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن مشاعر الأب وقت عقد قران ابنته تكون متضاربة جدا وتمتزج فيها دموع الفرح بالحزن على ابتعاد ابنته عنه.

وأكد ماجد المصري في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر، أن موعد حفل زفاف ابنته هو يوم أمس الثلاثاء، وعلق على لحظة بكائه قائلا: فعلا من نعم ربنا سبحانه وتعالى إن البني آدم يعيش فترة شبابه، وبعدين فترة المسؤولية، وبعدها فترة الجواز وبعدها الأبوة، ويحس إن بنته اللي عايشة معاه وفي حضنه وإن هو الراعي لها بتتاخد منه مرة واحدة.

وأضاف: مشاعر مش هيحسها غير كل أب، وشيء صعب جدًا ومفرح في نفس الوقت، ودي كانت دموع الفرح.

وأشاد ماجد المصري بزوج ابنته قائلا: مصطفى شاب جميل ومن عيلة وناس محترمة جدًا، وأنا بحترمه لإنه شاب مكافح وراجل، وأنا مشكلتي في الحياة اللي ياخد بنتي يبقى راجل، معنديش متطلبات أخرى.

يذكر أن الفنان ماجد المصري احتفل بعقد قران ابنته "ماهيتاب" من زوجته الأولى منى إش إش على مصطفى القاضي، في أجواء عائلية وبحضور محدود وأظهرت الصور ماجد وهو يحاول أن يتمالك دموع الفرح، بينما تأثرت العروس بدموع والدها وبكت هي الأخرى.

ماجد المصري نشر صور عقد القران، عبر حسابه بموقع إنستغرام وظهرت ابنته ماهيتاب في الصور وكأنها تبكي، وعلق على الصور قائلا: تم بحمد الله كتب كتاب ابنتي ماهي على مصطفى القاضي.. وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»