بالفيديو: "تقلها دهب" أول مسلسل يكشف مشوار بطلات مصر المتوجات بالميداليات الأولمبية

بوستر حكاية تقلها دهب - الصورة من الصفحة الرسمية للمسلسل على الفيس بوك
بوستر حكاية تقلها دهب - الصورة من الصفحة الرسمية للمسلسل على الفيس بوك

تنطلق مساء اليوم الأحد أولى حلقات حكاية "تقلها دهب" وهي حكاية جديدة من مسلسل " إلا انا" لتجسيد قصة حياة بطلات مصر المتوجات بالميداليات الأولمبية هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة.

بوستر حكاية تقلها دهب - الصورة من الصفحة الرسمية للمسلسل على الفيس بوك

تجسد الفنانة هند عبد الحليم دور البطلة فريال أشرف التي حصدت الميدالية الذهبية لوزن أكثر من 61 كجم سيدات في منافسات الكاراتية في أوليمبياد طوكيو الأخيرة، فيما تجسد سارة عبدالرحمن شخصية بطلة التايكوندو هداية ملاك، الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2021، أما هلا السعيد فتجسد شخصية المصارعة سمر حمزة.

الحكاية تتعاون فيها أروما ستوديوز والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع وزراة الشباب والرياضة وروابط الرياضية لتقديم حياة البطلات الثلاثة "هداية مالك وفريال اشرف وسمر حمزة، وتقرر عرضها لتكون ختاما للموسم الثاني من المسلسل الشهير.

مسلسل إلا أنا فكرة الكاتب يسري الفخراني وكتب حكاية تقلها دهب حسن كمال. ويخرجها أحمد يسري، ويلعب بطولتها كل من هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد ومنال سلامة وفيدرا.

يذكر أن الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا" تضمن عدة حكايات منها "بيت عز" و"بالورقة والقلم" و"بدون ضمان" و"على الهامش" و"حكايتي مع الزمان" وكذلك "يبقى الأثر" و"طعم الدنيا" و"حلم حياتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»