اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. احتفال مميز لابنة مهيرة عبدالعزيز في يوم ميلادها

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز - الصورة من حسابها في إنستغرام

شاركت الإعلامية والممثلة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز على حسابها الرسمي في انستغرام مجموعة صور من احتفال يوم ميلاد ابنتها، إلا أن ما يميز الاحتفال على حد قولها هو مشاركة الحفل مع المربيات اللاتي يعملن في منزلها ومنزل صديقات ابنتها، واستغلت احتفالات الكريسماس وزينت طاولة الاحتفال بما يدل على ذلك لإسعادهن، وتقديراً لجهودهن المتواصلة وكونهن ابتعدن عن عائلاتهن من أجل العمل.

احتفال مميز لابنة مهيرة عبدالعزيز في يوم ميلادها

نشرت مهيرة عبدالعزيز مجموعة من الصور لاحتفالها بيوم ميلاد ابنتها برفقة الأطفال والمربيات وكتبت تحت البوست: بداية عید میلاد مجيد لكل اصدقائي ومتابعيني المسيحيين، اليوم عزمت صديقات يسمة عندي في البيت، في احتفال صغير بعيد میلادها فكان عندي 6 أطفال و ٤ مربيات في البيت وقعدت أفكر، هالمربیات تاركين اسرهم وعيالهم على بعد آلاف الكيلومترات وقاعدين يضحون ويشتغلون في بلد غريب في يوم يعنيلهم الكثير علشان يعيلون أسرهم بسبب وجود هالنساء انا قادرة إني أشتغل وأحقق أهدافي، هم قاعدين يدعموني كإمرأة، ففكرت أقل شيء أقدر أسويه إني أدعمهم وما أخليهم يشعروا بالوحدة في هاليوم تحديداً.

وأضافت: فطلعت واشتريت زينة الكريسماس والديك الرومي ورجعت وجهزت كل شيء علشان أفاجئهم بيه، جميل أن الشخص يفكر في إسعاد الآخرين حتى لو كانوا مختلفين عنه، وهذا أساس ديننا دين الرحمة والإحسان والتسامح والتقبل.

وجاء هذا الاحتفال المميزة لابنة ميرة عبدالعزيز بعد عودتها قبل أيام إلى بلادها وتحديداً مدينة دبي، حيث قررت أن تستقبل عامها الجديد 2022 مع عائلتها، وكتبت: بعد كل السفر والتصوير والشغل لما أرجع دبي بس احب أكون زوجة وأم.

ثم كتبت تحت بوست آخر يحوي فيديو لابنتها وزوجها: احتفلنا بعيد ميلاد "يسمة" اسمها يعني ياسمين باللغة الكاتالونية اللي يتكلموها في برشلونة واللي نحن نشجع فريق كرة القدم فيها" ويسمة طلعت تحب الأميرة ياسمين.