شاهد بالفيديو.. هكذا احتفلت ميريام فارس مع طفليها بـ "موسم الأعياد"

ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام
ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وثقت فيها احتفالها بـ موسم الأعياد مع طفليها وعائلتها.

وظهرت ميريام سعيدة بالفيديو برفقة طفليها " جايدن" و "دايف" الذين فرحوا بقدوم "بابا نويل" ومعه هدايا " موسم الأعياد".

وعلّقت ميريام على الفيديو: "أجواء عيد الميلاد في منزل آل المتري".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني أحييت ميريام فارس حفلاً فنياً في مهرجان ميدل بيست في الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث شاركت بإحياء الليلة الثانية من ليالي المهرجان برفقة أصالة.

وكانت النجمة اللبنانية ميريام فارس عن أسباب تغيير صوتها وظهور بحة فيه حيث اكدت أنها اجرت فحوصات طبية واسعة وسافرت للخارج وحتى أنها زارت طبيبة الفنانة العالمية "سيلين ديون" ولكن نتيجة الفحوصات كانت طبيعية ولا علاقة لها بفترة مرضها.

وقالت ميريام في مقابلة لبرنامج" 40" على قناة "mtv" الذي تقدمه جيسيكا عازار: "سافرت للخارج وزرت العديد من الأطباء ولكن اكتشفت بالنهاية أن الأمر وراثي حيث ان والدتي وعدد من أقاربي لديهم نفس الحالة لذلك تصالحت مع الأمر وخصوصاً أن الجمهور أعجب بها".

كما اوضحت سبب إخفاء وجه ابنها الأكبر "جايدين" وأكدت أنها فعلت ذلك بعدما كبر واختلط بالمجتمع وأنها أرادت الحفاظ على خصوصيته وحمايته من التعقب والإحراج بينما عللت سبب نشر صور طفلها الأصغر بأنه مازال صغيراً وملامحه تتشابه مع جميع الأطفال ولذلك لا تزال تنشر صور وجهه للجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"