بالصور: سارة سلامة تكشف عن "وجهها الحقيقي" بدون فلاتر أو ماكياج

سارة سلامة - الصورة من حسابها على انستغرام
سارة سلامة - الصورة من حسابها على انستغرام

بعد الجدل المثار حول خضوعها لجراحة تجميل شوهت ملامحها، وتبرير والدها تغير شكلها باستخدام فلاتر انستغرام وماكياج للتنكر، كشفت النجمة سارة سلامة عن وجهها الحقيقي أخيرا، وبدت طبيعية بدون تغيير يذكر عن وجهها المألوف لمحبيها، ولكن ظهرت عليها علامات زيادة واضحة في الوزن.

سارة سلامة - الصورة من حسابها على انستغرام

سارة سلامه قامت بنشر 3 صور جديدة عبر حسابها بموقع انستغرام وظهرت فيها بدون مكياج وشعرها منسدل على كتفيها، وترتدي بادي أسود ونظارة بني، و خطفت سارة بالصور الأنظار بملامحها الجذابة والجميلة التي اعتاد عليها الجمهور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

 

وسبق أن نفى الفنان أحمد سلامة والد سارة كل ما تردد حول خضوعها لعملية تجميل، مؤكدا أنها لا زالت صغيرة على الخضوع لمثل هذه الجراحات، ولكنها _حسب وصفه_ مجنونة ودلوعة وتعشق تغيير ملامحها باستخدام أدوات المكياج.

وقال سلامة في تصريحات إعلامية: بنتي مجنونة وتضع المكياج بطريقة مختلفة وهذا السبب وراء ظهورها بهذا الشكل الحالي.

وتابع: سارة لسة صغيرة إنها تعمل عمليات تجميل دلوقتى، لو الناس انتقدوا شكلها، في الآخر هي سارة ودا شكلها، ده طبيعة جيل وطبيعة عصر وطبيعة ظروف، وإحنا في جيلنا كنا مجانين في وقتنا، من الآخر هي أجيال بتسلم بعض".

أما عن سر اختفائها، قال أحمد سلامة: "عرض عليها الكثير من الأعمال ولكنها لا تناسبها، هي مازالت صغيرة ولا تتعرض لضغوط مادية تفرض عليها العمل.

كما علقت سارة سلامة على الضجة المثارة حول خضوعها لجراحة تجميل تسببت في تشويه ملامحها، وقامت بنشر صورة جديدة لها مع توضيح غاضب أكدت فيه أن الجراحة الوحيدة التي خضعت لها كانت لتجميل الذات والنفس، وهو ما اعتبره البعض نفيا واضحا لخضوعها لعملية تكبير الشفاه، ولم ترد سارة على سبب التغير الواضح في ملامحها.

سارة نشرت صورة لها من عطلتها الصيفية الأخيرة وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس (ربنا يشفى كل نفس مريضة).

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

 

ولم تتجاوب سارة مع تعليقات جمهورها الباحثة عن توضيح لسبب التغير الواضح في ملامح وجهها، خاصة وان أغلب التخمينات كانت خضوعها لعملية فيلر بينما رجح البعض الأخر أنها حقنت وجهها بالبوتوكس، وتوقف عدد كبير أمام التغير الواضح في حجم الشفاه.

يذكر أن سارة سلامة تصدرت قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي لمدة 48 ساعة كاملة، بعدما نشرت عدة صور لها أظهرت تغيرا كبيرا في ملامحها، وتوقع البعض أنها خضعت لجراحة تجميل جديدة تسببت في تشويه ملامحها، خاصة في المنطقة الخاصة بالأنف والجبين مع نفخ واضح للشفاه.

سارة نشرت الصور عبر خاصية الاستورى بحسابها على انستغرام، وسرعان ما تصدرت قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات حزينة من جمهور سارة الذي عاتبها بشدة على الخضوع مبكرا لجراحات تجميل، تسببت في تشوه واضح بملامحها علما وانها كانت واحدة من أجمل نجمات جيلها.

يذكر أن سارة ابتعدت لفترة طويلة عن التمثيل حتى راجت شائعة تؤكد زواجها واعتزالها العمل الفني، وخرج والدها النجم أحمد سلامة ليؤكد أن ابنته لم تعتزل الفن ولكنها اختارت أن تكون خطواتها "أكثر بطئا"، من أجل اختيار أعمال تناسبها.

وشاركت سارة مؤخرا في مسلسل "إسعاف يونس" مع نجم مسرح مصر محمد أنور، وبمشاركة هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»