اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ألماس وهدايا ثمينة في حفل ابنة سارة الودعاني بيوم ميلادها

سارة الودعاني - الصورة من حسابها في إنستغرام

ضمن حفل فخم وعقد ألماس وهدايا ثمينة، احتفلت خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، بعيد ميلاد ابنتها "سكرة" لإتمامها عامها الأول، ونشرت الودعاني مجموعة من الصور والفيديوهات من داخل الحفل خلال إقامته، وأثارت جدل على السوشيال ميديا، فما السبب؟

ألماس وهدايا ثمينة في حفل ابنة سارة الودعاني بيوم ميلادها

تميز حفل يوم ميلاد ابنة سارة الودعاني "سكرة" والذي أقيم بمناسبة إتمامها عاماه الأول بالفخامة والزينة الضخمة والهدايا الثمينة، وغلب عليه اللون الأبيض في كل التفاصيل، ولذلك ألبست الودعاني ابنتها سكرة فستان أبيض يشبه فستاتين الزفاف، وأرتدت الطفلة طرحة بلون الفستان وعقد ألماس وحملت باقة زهور بيضاء، وشاركها الحفل أخيها سعد والذي أرتدى أيضاً ثوب أبيض وشماغ.

وشهد الحفل جدل على السوشيال ميديا وعبر الكثيرين عن استيائهم وذكروا أن هذا الأمر لا يناسب الأطفال لا في الملابس ولا في البذخ والفخامة.

سارة الودعاني

ولدت سارة الودعاني في المملكة العربية السعودية، عام 1994 الموافق 19 أبريل، حاصلة على شهادة البكالوريوس في علم النفس، بجامعة الملك سعود، اشتهرت كخبيرة تجميل وفاشينيستا، طورت نفسها في هذا المجال، لتصبح أول خبيرة مكياج السنيمائي على مستوى الخليج.

زواج سارة الودعاني

تزوجت خبيرة التجميل الشهيرة سارة الودعاني، من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف وصف بالحفل الأسطوري حيث أبهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من أن حفلها اقتصر على حضور الأهل والمقربين، ثم أنجبت الودعاني أول طفل لها وهو سعد عام 2019، وفي عام 2020 أنجبت بنت اسمتها سكرة، ويتابعها على الانستغرام أكثر من 2 مليون متابع، وتنشر باستمرار أحدث صيحات الموضة والماكياج وأزياء المحجبات.