ابداعات مذهلة من رولز رويس العلامة التجارية المتميزة في عالم السيارات

رولز رويس ابداعات مذهلة
رولز رويس ابداعات مذهلة

 

يقدّم فريق «بيسبوك» في رولز-رويس مزايا وعناصر إبداعية متكاملة تثري تصميم السيارات الفاخرة وتسمح بإضافة تفاصيل فريدة تواكب احتياجات الرجل العصري وتطلعاته المستقبلية.

احتفاء بالأصالة والفخامة

رولز-رويس هي أكثر من مجرد سيارة فاخرة؛ فهي تجسد تحفة فنية وإبداعية تجتمع فيها اللمسات والعناصر يدوية الصنع، تحت إشرافٍ حصري من فريق «بيسبوك» الذي يضم خبراء يتمتعون بمهارات عالية في مقر شركة رولز-رويس في منطقة جودوود بالمملكة المتحدة.

 

رولز رويس الفخامة
رولز رويس جمال وفخامة

ومع تزايد التوجهات الإبداعية في عالم سيارات رولز-رويس، حرص عبدالله فايز، وهو مؤسس دار عبدالله لتصميم الثوب الخليجي المعاصر، على اغتنام الفرصة لاستكشاف التفاصيل واللمسات الدقيقة في طرازين مصممين حسب الطلب من سيارة رولز-رويس رايث.

ويتمتع فايز بموهبة إبداعية متميزة تسري في عروقه، فهو نجل أحد أبرز المهندسين المعماريين في مدينة جدة. وحرص فايز على تسخير هذه الموهبة عبر إطلاق علامته التجارية لتصميم الثوب الرجالي الخليجي المصمم حسب الطلب، ليلبي بهذه الخطوة تطلعات الشباب في المملكة العربية السعودية، ولاسيما الإداريين وصنّاع القرار الذين يتمتعون برؤية عصرية ويتمسكون في الوقت نفسه بتقاليدهم الأصيلة.

 

رولز رويس من الداخل
رولز رويس من الداخل

ويحرص فريق «بيسبوك» في رولز-رويس موتور كارز على تقديم أفخر الإضافات والعناصر الجمالية المصممة حسب الطلب. ويتجلى ذلك بوضوح من خلال طرازين لسيارة رولز-رويس رايث؛ حيث يتألق الهيكل الخارجي للطراز الأول بمزيج لوني فريد بين الأزرق المستوحى من مياه الخليج العربي، واللون الأبيض القطبي، مع خطٍ معدني جانبي باللون البرتقالي؛ بينما يتميز الهيكل الخارجي للطراز الثاني بالأحمر الفاتح والأبيض القطبي، مع خط معدني جانبي باللون الأزرق.

 

رولز رويس العلامة التجارية الفاخرة
رولز رويس العلامة التجارية الفاخرة

كما يتميز كلا الطرازين بتشطيبات بالغة الأناقة، تشمل اللمسات الجلدية المتباينة في مقصورة القيادة، وتفاصيل الكربون على لوحة القيادة، وشعار رولز-رويس أحادي اللون، وإضاءة السقف الزاهية بألوان النجوم المتلألئة.

وعلى غرار الإرث العريق لسيارات رولز-رويس، يسعى عبدالله للسير على خُطى والده، وتأسيس مسيرة مهنية ناجحة بالاعتماد على نفسه، عبر تقديم تشكيلة من الأثواب الرجالية المخصصة وتصاميم الشماغ الفريدة.