بالفيديو أول رد من حنان مطاوع على الهاكر العراقي: دمه خفيف ولكن مرعب

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام
حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام

نجحت الفنانة المصرية حنان مطاوع في استعادة حسابها على انستغرام بعد 48 ساعة من قرصنته بواسطة هاكر عراقي أراد كتابة رسالة إعجاب لها، بعدما تجاهلت التواصل معه أكثر من مرة، وأشارت حنان إلى دور زميلتها ريهام عبد الغفور في استعادة الحساب، كما علقت على رسالة المعجب العراقي ووصفته بخفيف الدم.

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام

حنان مطاوع أعلنت استعادة سيطرتها على الحساب بمقطع فيديو لتأكيد إنها من تديره بنفسها، وقالت في المقطع: مساء الفل وكل سنة وانتوا طيبين طبعا تعرضت لهاكر دمه خفيف وطبعا دا كان مرعب بالنسبالى.

 

 

أضافت: احساس سخيف أن حد يسرق حاجة بتاعتك.. وزى ما الناس بتقول الهاكر اللذيذ رزق.. شكرا لسؤالكم عليا.. وشكرا لريهام عبد الغفور أنها ساعدتنى أرجع الاكونت وقدمت لي شخص متخصص في هذه الأمور لأنى مش بفهم فى الحاجات دى.

يذكر أن معجب عراقي حاول التواصل مع الفنانة المصرية حنان مطاوع لم يجد طريقة للتعبير عن جبه لها، إلا الاستيلاء على حسابها بموقع انستغرام، لينشر لها رسالة إعجاب مع وعد بإعادة الحساب إليها بعد 24 ساعة فقط حتى يضمن اطلاعها على الرسالة.

رسالة الهاكرز إلى حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام

المعجب العراقي تبين إنه هاكرز محترف، وأكد إنه حاول التواصل مع حنان مطاوع بخاصية الرسائل المباشرة ولكنها تجاهلت الرد عليه، وأضاف في رسالة احتلت الصفحة الرئيسية لحساب حنان مطاوع: رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا، بما إن ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب وأعبر عن الحب، الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»