توافد الفنانين إلى الرياض لإحياء حفل رأس السنة

وليد الشامي - الصورة من حسابه على الانستجرام
وليد الشامي - الصورة من حسابه على الانستجرام

بعد إعلان لافت عن حفل رأس السنة الذي يتضمن 13 فناناً عربياً مميزاً، على مسرح محمد عبده، والذي يخبئ عدداً من المفاجآت، وصل الفنانون على دفعات من جميع البلدان العربية استعداداً للتحضير للحفل وإقامة البروڤات على مدى ثلاثة أيام متتالية قبل الحفل، وقد رصدت "سيدتي" منشوراتهم على السوشل ميديا، وما قالوه للشركة المنظمة "روتانا".

بداية كان أول الحضور إلى الرياض الفنان أصيل أبو بكر، إذ وصل قبل موعد البروڤات بيوم، معبراً عن جمال التجمع، وغرد

بينما قال الفنان فهد الكبيسي ثاني الوصول: ستكون حفلة من الخيال.
ورغم وفاة زوجة الفنان عبد الله الرويشد، فإنه لم يغب عن الحفل، وحضر البروڤات مبكراً. وعن حماسه للحفل فقد وضع صورة البوستر في هيدر حسابه على تويتر.

كذلك كان هناك حضور قوي للفنانة أصالة، وعبر تويتر غردت: ‏على مسرح القمر ⁧‫محمد عبده‬⁩ سنجتمع معاً.. سنشكّل صوراً للفرح.. نتبادل النغمات ونصنع أجمل الذّكريات لنا جميعاً.. أتمنّى منّ ربّي أن تكون سنة خير عليكم.. وترون من بداياتها كلّ الفرح والمحبّة والنجاح.

أما الفنانة أنغام فقد بينت أنه حدث غير عادي، وقالت: كما تعودنا في موسم الرياض أن نتخيل.. وأنا سعيدة بالاشتراك مع نجوم رائعين، وخصّت بالذكر الفنان محمد عبده.
وبين الفنان محمد عبده أن الحفل يمثل الفن الأصيل الهادف، ويتماشي مع عاداتنا وتقاليدنا كما تعودنا في مسرح محمد عبده، وبشكل خاص ذكر أنه يصحح مفاهيم الحفلات.
واقترح الفنان نبيل شعيل أن يكون الفنانون على طبيعتهم وتلقائيتهم في الحفل، ولا يبتذلون؛ لكي يستمتع الجمهور أكثر، مبيناً أن الدعوة بطريقة جديدة، والسهرة غير مسبوقة، كما عبر عن سعادته بأن أول حفل له في الموسم بهذا الحجم، متمنياً أن يسعد الجميع بالحفل.
والفنان علي بن محمد قال: فنان العرب حينما يدعو لا نقول لا.. والموسم ممتاز.
ووصفتها الفنانة أسماء المنور بأنها ليلة للفن الرفيع، متمنية أن تليق اختيارات الأغاني بذائقة المستمعين.
كما وصل الفنان ماجد المهندس، وغرد عن تفاؤله بالليلة، إذ كتب: ستكون من أجمل الليالي في أقوى المواسم.

وتلاهم وصول الفنان وليد الشامي، الذي أوضح أنها مشاركة مهمة، وغرد: بوجود أبو نورة وهذه الكوكبة الكبيرة من النجوم راح يكون حفل تاريخي إن شاء الله.

فيما غردت الفنانة نوال الكويتية: تخيل أكثر وأكثر وأكثر.. لأن هذا موسم الرياض.