تدشين صالة عرض لامبورغيني دبي ولامبورغيني لاونج المؤقتة في دبي

صالة عرض حديثة جدا
صالة عرض حديثة جدا

 

حتفلت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ بالافتتاح المزدوج لصالة عرضها الجديدة التي أعيد تصميمها حديثاً في دبي. بالإضافة إلى أول ’لامبورغيني لاونج‘ مؤقّتة في الشرق الأوسط، والتي تُعدّ الثانية من نوعها في منطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا. تقع في فندق ’مي دبي من ميليا‘ (ME Dubai by Meliá) الموجود في منطقة ’الخليج التجاري‘.

ومثل أول ’لامبورغيني لاونج‘ الواقعة في بورتو تشيرڤو بجزيرة سردينيا الإيطالية، تضم صالة اللاونج الجديدة استوديو تابع لقسم Ad Personam حيث يستطيع العملاء تخصيص كل ناحية من سيارات ’لامبورغيني‘ الجديدة الخاصّة بهم فيما يتعلّق بالألوان والتجهيزات، أو طلب القيام بتجربة قيادة، إلى جانب توافر مساحة واسعة للشركاء وتنظيم المناسبات والفعاليات المختلفة.

 

لامبورغيني دبي طرازات مختلفة
لامبورغيني دبي طرازات مختلفة

جرى ابتكار هذا الموقع المتطوّر والتفاعلي الجديد ضمن فندق ’مي دبي من ميليا‘ الذي يشكّل تعبيراً جريئاً عن الفن والثقافة المعاصرة والتي ابتدعته المهندسة المعمارية الشهيرة زها حديد.

وستبقى صالة اللاونج مقامة في مبنى ’أوپوس‘ من ’أمنيات‘ على شارع الأعمال حتى 17 يناير 2022.

 

صالة عرض لامبورغيني دبي
صالة عرض لامبورغيني دبي

تقع هذه المنشأة الجديدة على شارع الشيخ زايد الشهير في دبي، وهي تضم صالة عرض ’لامبورغيني‘ الأضخم في العالم والتي تتألّق عبر الهوية المؤسّساتية واللغة التصميمية الجديدة للعلامة التجارية.

تستعرض مجموعة واسعة من طرازات ’لامبورغيني‘ الجديدة والمستعمَلة، إلى جانب احتوائها على مركز واسع لخدمات ما بعد البيع. كما يضم المبنى البالغ مساحته 891 متراً مربَّعاً والمكوَّن من ثلاثة طوابق عناصر رقمية متطوّرة تمكّن الزوّار من التعرّف بشكل معمَّق وتفاعلي على عالم ’لامبورغيني‘.

بينما يستقبل قسم Ad Personam العملاء الراغبين بتخصيص سياراتهم ’لامبورغيني‘ الجديدة من الخارج والداخل من خلال باقة غير محدودة افتراضياً من الألوان والمواد والتجهيزات والإكسسوارات المختلفة.