كتاب جديد سيتم نشره بمناسبة اليوم الخمسين لميلاد ولية العهد الدنماركية الأميرة ماري

ولية العهد الأميرة ماري- الصورة من موقع Royal Central
ولية العهد الأميرة ماري- الصورة من موقع Royal Central
سيتم نشر كتاب جديد يعرض تفاصيل الحياة الملكية لولية العهد الأميرة "ماري" قبل يوم ميلادها الخمسين في فبراير.

محتوى الكتاب


ماري- ولية العهد الأميرة Mary – HKH سيصدر في 31 يناير من قبل الناشر الدنماركي "بوليتيكنز فورلاغ" ككتاب فوتوغرافي يعرض أعمال مصورين دنماركيين وعالميين. وفقاً للناشر، سوف يقدم هؤلاء المصورون نظرة ثاقبة نادرة على الحياة الرسمية لولية العهد الأميرة "ماري" وكذلك الحياة الخاصة بصفتها ملكية وزوجة وأم وراعية لعدد من المعالم الدنماركية والدولية، والمتحدث الرئيسي في الدنمارك وفي الخارج، رياضية ومصورة هاوية وأيقونة أزياء.
الأميرة ماري وزوجها ولي العهد الأمير فريدريك وأبنائهما- الصورة من موقع Royal Central

سيحتوي هذا الكتاب الجديد أيضاً على ذكريات من ولية العهد الأميرة "ماري" حول اللحظات الملكية ذات الأهمية في حياتها. في فصل خاص يركز على عام 2004، العام الذي تزوجت فيه من ولي العهد الأمير "فريدريك"، حيث ستُنشر صور لم تُشَاهد من قبل ليوم زفافهما.
وفقًا لملاحظات الناشر: "من بين آلاف الصور، اختار فريق بقيادة المصمم الجرافيكي "كلاوس ديو" والمصور "فران فويجت" أفضل الصور التي تحكي قصة تحول ولية العهد من سيدة الأعمال الأسترالية "ماري دونالدسون" إلى ولية العهد الدنماركية".

يوم ميلاد الأميرة ماري

الأميرة ماري- الصورة من موقع Royal Cntral

تحتفل ولية العهد الأميرة "ماري" بيوم ميلادها الخمسين في 5 فبراير. تم الإعلان عن عدد من التعاقدات من قبل البيت الملكي الدنماركي بين 27 يناير و 4 فبراير. وتشمل هذه الاحتفالات- مع مؤسسة "ماري"- معرضان مخصصان لها، يبرز دورها كولية العهد، والطبيعة التاريخية لذلك الدور الملكي؛ وحفل عشاء في قلعة روزنبورغ.
ستكون ميزة يوم الميلاد الجديدة هي افتتاح مركز ولية العهد "ماري" للمعرفة في جامعة كوبنهاغن. أيضاً أعلن البيت الملكي الدنماركي أنه سيتم الإعلان عن المزيد من الاحتفالات بيوم ميلاد ولية العهد الأميرة "ماري" في الوقت المناسب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»