توقعات برج الجدي وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

توقعات الأبراج وفق بطاقات التارو 2022
توقعات برج الجدي وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022
برج الجدي 2022
توقعات برج الجدي للعام 2022 وفقاً لبطاقات التارو
توقعات الأبراج وفق بطاقات التارو 2022
برج الجدي 2022
2 صور

كيف سيكون عام 2022 لبرج الجدي؟ وما هي التحولات الرئيسية التي يحتاج إليها مولود الجدي لتحقيق النجاح في الأعمال المهنية وفي العلاقات العاطفية؟ لمعرفة الإجابات على كل هذه الأسئلة، تابعي مع "سيدتي.نت" واكتشفي توقعات برج الجدي المهنية والعاطفية وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022.

توقعات برج الجدي وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

توقعات برج الجدي للعام 2022 وفقاً لبطاقات التارو

نجاحك الأكبر في عام 2022 سيأتي من خيالك وأفكارك ورؤيتك. تعمل بجدية أكبر وأكثر من السنين الماضية لتحقيق طوحاتك وأهدافك. تعلّم كيف تتناغم مع وعيك الباطن وكن دبلوماسياً مع من حولك، وأطلق العنان لهذا السيل من الإبداع والحكمة. تبدو أشهر فبراير ويونيو وأكتوبر واعدة جداً.

مهنياً:

حان الوقت لوظيفة جديدة أو تغيير مهني أو بدء عمل تجاري جديد. إذا كنت تفكر في الشروع في مشروع أو دورة تعليمية جديدة، فيجب أن تمضي قدماً، بشرط أن يكون التخطيط المناسب في مكانه الصحيح. اتبع نداء قلبك، وبمجرد أن تقرر المضي قدماً، لا تنظر إلى الوراء. ستكون الموارد المالية مستقرة، وستأتي الفرص المالية الجديدة في طريقك ولكن خطّط لإستثماراتك بعناية وبحكمة. التأمل، والمذكرات، والتفكير، والوعي الذاتي، والحكمة الداخلية؛ هذه هي أدواتك الرئيسية للمضي قدماً في حياتك المهنية في عام 2022، لأنّ كل ما تحتاجه يقع بداخلك بالفعل.

تابعي المزيد: توقعات برج الجدي لعام 2022 من جومانة وهبي

عاطفياً:

ستكون هناك بعض السلبية في علاقتك، وقد تشعر بالتجاهل أو الإهمال لأنّ شريكك لا يهتم. الخوف أو نوع من سوء الفهم أو إنعدام الأمان سيمنعك من الشعور بالسعادة. قد يشعر البعض من مواليد الجدي بأنه محاصر في علاقة لا يمكنك تركها. لكي تتغير الأشياء، يجب عليك إتخاذ بعض الإجراءات والدفاع عن نفسك. لا تفترض وتقبل كل ما يحدث من حولك. قد يساعد تحسين موقفك في تقوية علاقتك. يُنصح بتولّي المسؤولية وتحديد كيفية تفاعلك مع المواقف الإشكالية. قد لا تتحكم في ما يحدث، لكنك تتحكم بالتأكيد في كيفية إستجابتك. أبعد نفسك عن الأشخاص غير المتوافقين وكن أكثر إستقلالية، وإفعل ما تحب أن تقوم به.

صحياً:

أما صحياً، سيكون هذا العام معتدلاً بالنسبة لك من حيث الصحة. إذا كنت تعاني من أي نوع من الأمراض أو المشاكل المتعلقة بالصحة في العام الماضي، فستتغلب هذا العام على تلك المشاكل. ستكون أكثر نشاطاً وحيوية. إنّ التنشئة الاجتماعية والإلتقاء بالأصدقاء وقضاء الوقت مع أحبائك سيبقيك في مزاج جيد.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 من جومانة وهبي