اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. داوود الشريان يكشف سر نحافته.. وماذا جمعه مع تيم حسن ونادين نجيم؟

داوود الشريان - الصورة من حسابه في تويتر
داوود الشريان - الصورة من حسابه في تويتر

كشف الإعلامي السعودي الشهير داوود الشريان سر نحافته وخسارته الكثير من الوزن حيث أكد أنه وخلافاً لما يشاع ليس مريضاً او مصاباً بالسرطان.

وقال الشريان في حديث لبرنامج " MBC Trendin" أنه استفاد من محنة "كورونا" التي عصف بالعالم خلال العامين الماضيين وقام بزراعة حديقة منزله وبدأ يعمل بها بشكل يومي.

وأوضح الشريان أن وزنه كان 125 كيلو غراماً بينما هو الآن 75 كيلو غرام لافتاً إلى أنه أوقف تناول الخبز والسكر وأصبح لا يتناول الطعام بعد الساعة السابعة مساءً.

ولفت أن خسارة الوزن لم تحصل بيومين بل بثلاث سنوات وأن خسارة الوزن لا تحصل بوصفات سريعة خلال أيام.

وعن صورته مع الشاب خالد التي انتشرت بكثافة على السوشال ميديا أضاف داوود الشريان: " الصورة من برنامج جديد سيعرض في شهر يناير المقبل ويحمل عنوان " مع الشريان" استضفت خلاله شخصيات شهيرة منها "الشاب خالد" و"علي عبد الستار" و"إليسا" و "خالد الشيخ" و "سميرة سعيد" و "نادين نجيم" و "تيم حسن".

وعن فكرة البرنامج قال الشريان: " أنا أزور الفنان في بيته ونتكلم في الكثير من المواضيع ونادين نجيم عزمتني على الغداء وتيم حسن شربت معه "المتة" وسكبت على ملابسي كما اهديت سميرة سعيد كلباً".

ولفت الشريان إلى أنه يتحدث مع ضيوفه عن مواضيع تتعلق بتاريخهم الفني وعلاقتهم بالمخرجين والعمل معهم إذا كانوا ممثلين أو علاقتهم بالملحنين والشعراء إذا كانوا مطربين.

وعبّر الشريان عن سعادته بلقاء الشاب خالد مؤكداً انه دخل قلبه كونه اول مرة يلتقيه كما نوّه الشريان إلى إعجابه بمسيرة الشاب خالد كونه بدأ من الصفر وتحول إلى نجم عالمي بلسان عربي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"