رفع سقف الإجراءات الاحترازية في "موسم الرياض" وتقليص أعداد الحضور في فعالياته

رفع سقف الاحترازات بموسم الرياض - الصورة من حساب موسم الرياض على تويتر
رفع سقف الاحترازات بموسم الرياض - الصورة من حساب موسم الرياض على تويتر

في إطار عودة الإجراءات الاحترازية مرة أخرى داخل المملكة، حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، أن يكون أول الداعمين لقواعد إجراءات السلامة من فيروس كورونا، خلال فعاليات موسم الرياض لهذا العام، لذا حث المواطنين والزوار على ضرورة الالتزام بالكمامة مرة أخرى وتطبيق التباعد الجسدي، بجانب الحصول على الجرعة التنشيطية.

جاء ذلك الدعم من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبر تغريدة له مرفقة بصورة توضح أهمية اتباع التدابير الاحترازية لمواجهة كورونا، وجاء مضمون التغريدة ليشمل «إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد، والمسارعة بالحصول على الجرعة التنشيطية ضرورة للحد من مخاطر انتشار الفيروس. ونحن نعتمد على "وعي المجتمع" حتى نتجاوز معاً هذه المرحلة».


أما مضمون الصورة المرفقة فقد أوضح أنه سيتم توقيع عقوبة على كل من لم يلتزم بارتداء الكمامة في المناطق المغلقة والمفتوحة خلال الفعاليات، وذلك وفقًا لما رفعته الجهات الصحية المختصة في المملكة بشأن وباء كورونا.

من جانبه صرح «محمد زكي حسنين»، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنش مارك، خلال مؤتمر صحفي، عن إلغاء فئة الوقوف لحفل الفنان عمرو دياب أمس،وأشار إلى أن 95% من قيمة التذاكر الملغاة تم استردادها أمس، ليصبح عدد الحضور قرابة 4000 شخص بعد أن كان مقررًا له 9 آلاف شخص.

وأوضح خلال تصريحاته أنه بعد قرار رفع سقف الإجراءات الاحترازية تم إعادة ترتيب جدول الحفلات لتناسب أعداد الحضور.