اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كانيي ويست يدفع 4.5 مليون دولار للتقرب من كيم كرداشيان

كيم كرداشيان وكاني ويست مع ابنتهما
كيم كرداشيان وكاني ويست مع ابنتهما - الصورة من حساب كيم على إنستغرام
يبدو أن النجم الأمريكي كانيي ويست، يجد صعوبة في الابتعاد عن زوجته السابقة كيم كرداشيان حتى أقدم على شراء منزل باهظ الثمن أمام منزلها الخاص؛ ليكون قريباً منها ومن أبنائهما.
وفي التفاصيل، اشترى كانيي منزلاً تبلغ قيمته 4.5 مليون دولار إلى جانب منزل زوجته المنفصلة عنه كيم كارداشيان في لوس أنجلوس بعد تقدمها بأوراق الانفصال رسمياً أمام المحكمة.
ولكن كيم كرداشيان، لا يبدو أبداً أنها تفكر بالعودة له؛ فقد قدمت مؤخراً أوراقاً جديدة أمام المحكمة للانفصال قانونياً عن مغني الراب كانيي ويست والتخلص من عائلة ويست في اسمها.
وجاء ذلك بعد أن أعلن كانيي ويست رغبته في العودة إليها، وأنه ما زال يحبها في حفل أقامه مؤخراَ، فيما تعيش هي حالياَ علاقة عاطفية مع النجم بيت ديفيدسون الذي يصغرها بـ14 عاماً.
كيم كرداشيان وكاني ويست - الصورة من حساب كيم على إنستغرام

كانيي ويست يعترف بخطئه بوصفه زوجاً

وكان مغني الراب قد فجر مفاجأة كبيرة بتصريحات اعترف فيها بارتكاب أخطاء ضد زوجته نجمة تلفزيون الواقع متمنياً أن الله سيجمعهما مرة أخرى رغم طلاقهما، وارتباطها بالممثل الكوميدي «بيت ديفدسون».
وقد أدلى مغني الراب، البالغ من العمر 44 عاماً، بهذه التصريحات في أثناء حضوره حفلاً خيرياً، عندما ذهب «ويست» أو «يي» مؤخرًا في مهمة إلى لوس أنجلوس لتوزيع وجبات يوم الشكر للمحتاجين. وبالطبع لم يفوِّت فرصة التحدث عن علاقته بـ«كيم».
قال «ويست»: «يمكن لله أن يحل كل هذه العلاقات، لقد ارتكبنا أخطاءً، لقد فعلت علانية أشياء لم تكن مقبولة بوصفي زوجاً. لكنني هنا في الوقت الحالي لتغيير القصة».
وأخيراً، اختتم «ويست» كلامه قائلاً: «اليوم استيقظت في الصباح وشعرت أنني محظوظ؛ لأنني تمكنت من النهوض وممارسة الرياضة والذهاب إلى منزلي ورؤية زوجتي وأولادي. نعم، قلت زوجتي. أطلب منكم الدعاء لي ولعائلتي حتى نتمكن من تجاوز ذلك».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وتمكنار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»