الليلة.. شيرين عبد الوهاب وابنتاها في «صاحبة السعادة» مع إسعاد يونس في حلقة رأس السنة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب برفقة ابنتيها هنا ومريم في ظهورها الإعلامي الأول مع إسعاد يونس - الصورة من حساب إسعاد يونس على انستغرام
في حلقة مميزة جداً تحتفل النجمة شيرين عبد الوهاب برفقة ابنتيها هنا ومريم برأس السنة، عندما يحلون ضيوفاً مع إسعاد يونس في برنامج صاحية السعادة في سهرة خاصة ليلة رأس السنة، خلال الساعات الأخيرة من 2021 ليل الجمعة، على شاشة قناة dmc، وذلك في أول حوار تلفزيوني مطول لها بعد أزمة طلاقها الأخيرة.
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حساب شيرين على انستغرام

وخلال الحلقة تَكشف شيرين عبد الوهاب المزيد من الأسرار حَول حَياتِها الفَنّية والشخصية، وتَحسِم الجدل حول العديد من الأخبار والشائعات التي حاصرتها خلال الفترة الأخيرة، كما تدخل في تحدٍّ طريف مع ابنتيها من خلال الأسئلة.
كما تكشف شيرين عن الأسباب الحقيقية التي دَفعتها للتخلي عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الجديد الذي آثار جدلاً واسعاً في الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إطلالة شيرين عبد الوهاب بالحلقة التي تظهر بها مع إسعاد يونس، علق المتابعون على إطلالتها التي تشابهت مع إطلالتها في آخر حفلاتها، إذ اختارت الفنانة فستان «ميتالك سيلفر» طويلاً وواسعاً قليلاً، له أزرار صغيرة في النصف الأعلى، بأكمام طويلة، وفتحة بسيطة من الصدر وحتى قبل الرقبة.
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حساب شيرين على انستغرام

كما اختارت الفنانة مكياج ترابي، بدرجات الروز، مع مكياج العيون السموكي.
وبالبحث عن فستان شيرين عبد الوهاب، المقرر الظهور به في الحلقة المنتظرة، وُجد أنه من توقيع «Ounass”، والذي جاء سعره 3749 ريالاً سعودياً، بما يعادل 15687 جنيهاً مصرياً.
شيرين عبد الوهاب مع إسعاد يونس - الصورة م حساب إسعاد يونس على انستغرام

ومن المقرر أن تتحدث شيرين عبد الوهاب عن أزمتها وتصدرها محركات البحث خلال الفترة الماضية، وعن أعمالها الفنية القادمة، بين الغناء والدراما، وعلاقتها بابنتيها، كما تقدم العديد من أغانيها الشهيرة.
الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، فاجأت جمهورها في أحدث حفلاتها وأول ظهور لها عقب الطلاق، وهي حليقة الرأس، على أحد مسارح مدينة أبوظبي، في دولة الإمارات.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»