حمو بيكا يستقبل العام الجديد 2022 بتوزيع الهدايا على جمهوره

حمو بيكا
مطرب المهرجانات حمو بيكا - الصورة من الصفحة الرسمية لحمو بيكا عبر الاتسغرام
حمو بيكا
مطرب المهرجانات حمو بيكا - الصورة من الصفحة الرسمية لحمو بيكا عبر الاتسغرام
حمو بيكا
حمو بيكا
2 صور

استقبل حمو بيكا العام الجديد بأجمل الأماني لجمهوره بعيد الميلاد وبأن يكون عام 2022 عاما سعيدا على الجميع.

مطرب المهرجانات حمو بيكا - الصورة من الصفحة الرسمية لحمو بيكا عبر الفيس بوك

كتب عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك: "عيد ميلاد مجيد وكل عام واخواتي وحبايبي بخير وربنا يجعل سنة 2022 سنة سعيده عليكم يارب"
كما شارك متابعيه وجمهوره عبر صفحتيه الرسميتين على الفيس بوك والانستغرام بفيدو، وظهر خلاله وهو يقف على سطح أحد المنازل ليلقي التحية على الجمهور، قائلا: "سنة جديدة سعيدة" وهو يلقي بهدايا الميلاد من قبعات بابا نويل وحلوى على الجمهور.


كما أطلق بيكا مع أصدقائه الالعاب النارية احتفالا بالعام الجديد وهو يرقص معهم وعلق على الفيديو قائلا: " دي أقل حاجة لحبايبنا نستقبل بيها السنة الجديدة، ربنا يقدرني وأقدر أبسطكم، تحيا مصر أم الدنيا".
وكان بيكا قد نشر مؤخرا صور وفيديو له وهو يؤدي مناسك العمرة ونشر فيديو له من داخل الحرم المكي خلال أداء العمرة وقد كتب معلقا " الحمد لله وربنا يتقبل منا ومنكم.. يا رب متحرمنا من شوفة الكعبة ابدا".


يذكر أن حمو بيكا قد طرح قبل أيام، عبر قناته بموقع "يويتوب"، مهرجان "ملعونة الفلوس" مع مودي أمين والسويسي، من توزيع مصطفي السيسي، وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر قد أصدرت قرارا، في نوفمبر الماضي، يقضي بمنع 20 مطربا من مطربي المهرجانات، وكان من بينهم: حمو بيكا، حسن شاكوش، عنبة، كزبرة، وحنجرة وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"