اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفوا إلى مفاجاة حفل رياض تريو نايت في رأس السنة 2021

محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله
محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله

تضمّن حفل رياض تريو نايت، المقام ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح محمد عبده، في 31 ديسمبر الماضي، مفاجآت متعددة وأصواتاً لم يسبق لها مشاركة الغناء معاً، وحدثت مفاجأة غير مسبوقة بمشاركة الفنان عبد المجيد عبد الله رغم مرضه وغيابه عن المسرح لمدة خمس سنوات، وذلك بعد مدة إناع تصل إلى ستة أشهر.
عبدالمجيد عبدالله في ليله رأس السنة

أغنيات وتفاعل

وقد ظهر الفنان لمشاركة غناء أنا من قبل أعرفك مع الفنانين أصيل أبو بكر وماجد المهندس، بقيادة المايسترو وليد فايد، ومشاركة الأوركسترا المصرية، ومن خلف الفنانين عروض استعراضية حية متنوعة، وتلاها منفرداً بأغنية يا بعدهم كلهم، التي شهدت تفاعلاً عالياً، ومن ثم شارك أغنية من يقول الزين مع الفنان محمد عبده، واعداً الجمهور بمشاركات أكثر ومنها ليلة خاصة له.

موقف طريف

كما استعاد وقوفه على مسرح تلفزيون جدة في 1984 مع الفنان محمد عبده، الذي تساءل عن آخر وقوف لهما، مؤكداً له حب الناس ورغبتهم بغنائه، وتفاعل الجمهور بالصراخ تأييداً لكلامه، ممازحه: "وآخرتها معاك؟ تقول ظرف صحي وأنا شايفك مثل الجني"، وحينها أوضح الفنان عبد المجيد عبد الله أن مشكلته هي التهابات الأذن الداخلية والتي تؤدي إلى عدم الاتزان، كاشفاً عن أن الفنان محمد عبده قد أصيب بها سابقاً، ولكنه يتمتع بصحة أفضل الآن.
عبدالمجيد عبدالله يغني قبل اعرفك مع ماجد المهندس واصيل ابو بكر


يُذكر أن الحفل من تنظيم شركة روتانا، وجاءت فكرته من تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وقد احتضنت الليلة كوكبة من النجوم العرب، وهم الفنانون: ماجد المهندس ومحمد عبده وأصيل أبو بكر والكويتيان عبد الله الرويشد ونبيل شعيل ونوال الكويتية والفنانة الإماراتية أحلام والإماراتي علي بن محمد والقطري فهد الكبيسي والفنانة السورية أصالة والفنانة المصرية أنغام والمغربية أسماء المنور والفنان العراقي وليد الشامي، بعد أن اعتذر الفنان عبادي الجوهر عن المشاركة لمشكلة صحية عارضة.