اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

روبي ترد على ظهورها بوزن زائد أثار صدمة الجمهور بحفل رأس السنة

النجمة روبي - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة روبي - الصورة من حسابها على انستغرام

ظهرت النجمة المصرية روبي بوزن زائد في حفل رأس السنة الذي أحيته مؤخراً، حيث لم تستطع الرقص خلال وصلتها الغنائية التي كانت مندمجة فيها بغناء بعض من أغاني ألبومها الأخير.

الفيديو الذي ظهرت به روبي سَبّب صدمة كبيرة لجمهورها، وبذلك بعد تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال حفل رأس السنة، حيث بدت خلاله بوزن زاد بشكل كبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by wedad (@wedad_celebrity)

روبي ترد على زيادة وزنها

وبعد ساعات من نشر الفيديو رَدّت روبي من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» بمقطع فيديو آخر من الحفل نفسه تظهر فيه وهي ترقص بجسد رشيق دون زيادة في الوزن مرتدية الفستان ذاته، مهنئة جمهورها بالعام الجديد. وأرجع البعض زيادة الوزن المزعومة إلى استخدام «فلتر» في الفيديو المتداول لإظهار المطربة روبي بوزن زائد وبهذا الشكل، إلّا أنّ رَدّها نَفَىَ شائعات زيادة وزنها، كما بَرّر البعض الآخر الأمر باستخدام زاوية تصوير تظهرها بذلك الشكل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

«جروب الماميز» مع غادة عادل

جير بالذكر أن النجمتين روبي وغادة عادل تستعدان للمشاركة في بطولة فيلم «جروب الماميز»، من إخراج معتز التوني، وتأليف إيهاب بليبل، بعد أن تعاقد معهما المنتج محمد رشيدي. ويشارك في بطولة فيلم «جروب الماميز» كل من بيومي فؤاد ومحمد سلام، وتدور أحداثه حول ظاهرة جروبات الماميز التي انتشرت مؤخراً بين أولياء الأمور في المدارس من خلال عِدّة مواقف تربط بينهم. كانت روبي قد طَرَحَت أحدث أغانيها «هشك بشك» مؤخراً على جميع المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك احتفالاً مع جمهورها بالعام الجديد.

النجمة روبي - الصورة من حسابها على انستغرام

أغنية «هشك بشك» من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وإنتاج محمد رشيدي RP music 0، وهندسة صوتية ومكساج ماهر صلاح، وهي ضمن ميني ألبوم «على سهوة» الذي تتعاون فيه مع المنتج محمد رشيدي والذين يقومون بطرحه على فترات خلال الفترة المقبلة. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»