نجوى كرم بالفيديو: إيه الفرق إذا عاملة عمليات تجميل أو لأ؟ يهمنا النتيجة

نجوى كرم - الصورة من حسابها على انستغرام
نجوى كرم - الصورة من حسابها على انستغرام

في أول تعليق على أنباء خضوعها لجراحة تجميل جديدة، أكدت النجمة اللبنانية نجوى كرم إن الإجابة ليست مهمة، ولكن المهم النتيجة التي تظهر للجمهور عبر جلسات التصوير وأعمالها الفنية، واشارت إلى رغبتها الدائمة في الظهور كل مرة أحلى من المرة السابقة.

نجوى كرم - الصورة من حسابها على انستغرام

وردت النجمة اللبنانية نجوى كرم على الانتشار الكبير لجلسة التصوير الأخيرة لها عبر برنامج the insider بالعربى قائلة: عبالى اتحلى دايما، عبالى كل سنة جدد عن سنة فبلاقى حالى بلمسات حلوة عم صير أحلى.

 

 

وردا على سؤال مقدم البرنامج إيلي نخلة حول خضوعها لجراحة تجميل جديدة من عدمه قالت: شو الفرق إذا عاملة عمليات أو لاء؟ يهمنا النتيجة.

وأكدت نجوى أنها بدأت بالتحضير لأعمال جديدة ولكن جميعها تحت التحضير، ورفضت الكشف عن تفاصيلها، بينما أشارت إلى استعدادها لتقديم حفل جديد فى دبى يوم 14 يناير الجاري يجمعها بالنجم العراقى كاظم الساهر، وكانت استقبلت العام الجديد بحفل مع ناصيف زيتون.

وحول نجاحاتها بالعام الماضى، قالت إن كل الذى قدمته كان ضمن التخطيط بأن تمزج بين الماضى والحاضر، واعتبرت مواقع التواصل الاجتماعى خلقت للتسلية والضحك ولكن يجب فى بعض الاحيان أن تستعملها لمصالحك الخاصة وهذا ما فعلته بتقديمها فلتر يوثق كل أرشيفها فى خطوة اعتبرتها لصالح فنها وتاريخها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»