شاهد بالفيديو.. هذا موعد عرض مسلسل "عروس بيروت" بجزئه الثالث وظافر العابدين أمام تحديات كبيرة

ظافر العابدين - الصورة من حسابه على انستغرام
ظافر العابدين - الصورة من حسابه على انستغرام

أوضح النجم ظافر العابدين أن شخصية "فارس" التي يؤديها في الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت" ستكون أمام تحد كبير لإعادة عائلته لمكانتها الكبيرة التي تستحقها.

وقال ظافر العابدين في حديث لبرنامج "mbc Trendig ": "فارس سيكون أمام تحديات كبيرة وخصوصاً أننا شاهدنا أن العائلة تتعرض لظروف اقتصادية صعبة جداً مع نهاية الموسم الثاني من العمل وهو ما سيصعب المهمة على فارس".

وأضاف ظافر: "عروس بيروت عمل يتضمن الكثير من الدراما والعلاقات المتشعبة في إطار رومانسي ومشوق في الجزء الثالث حيث أن جميع الخطوط سترتبط وخصوصاً في أنه الموسم الأخير من العمل والذي يشهد مشاركة وجوه جديدة".

ولفت ظافر إلى أن "فارس" لا يرضخ بسهولة بل يقوي نفسه في مواجهة الظروف كونه تحمل المسؤولية في سن مبكرة بعد وفاة والده.

 
ظافر العابدين يكشف تطورات شخصية فارس في عروس بيروت3

ظافر العابدين يكشف تطورات شخصية فارس في عروس بيروت3 #MBCTRENDING #MBC4 اشترك الآن وتابع الحلقات على Shahid VIP https://bit.ly/3uJH37m

Posted by MBCTrending on Tuesday, January 4, 2022

وعن علاقة "فارس" بشخصية "ثريا" أضاف ظافر: "ثريا وفارس دائماً مع بعضهما البعض وفي رحلة واحدة ودائماً ما يكونان سنداً لبعضهما البعض وبالتأكيد ستكون هناك مواجهة مع "آدم".

وعن سبب محبة الناس لمسلسل "عروس بيروت" قال ظافر: "لأن العمل يتكلم عن العائلة والمجتمع ويتكلم عن مشاعر وأحاسيس وظروف اجتماعية للعائلة وهو ما يجعله قريباً من المشاهدين بالإضافة إلى توفر النص الجيد وظروف الإنتاج والمخرج المميزين".

ونوّه ظافر إلى أنه على الرغم من خوضه تجربة الإخراج في فيلم "غدوة" إلا انه لا يتدخل بعمل المخرج عندما يكون ممثلاً وبالطبع يجب أن يكون للممثل راي وأن يساهم بأفكار وأن يجري نقاش مع المخرج ولكن القرار الأخير يجب أن يكون للمخرج وهو صاحب النظرة الأخيرة للعمل.

وعن سبب ظهوره مع زوجته مؤخراً في عرض فيلم "غدوة" كونه على الأرجح يظهر لوحده في المهرجانات أضاف ظافر: " أنا بالعادة مقل بالحضور في المهرجانات ولكن فيلم "غدوة" اعتبره نقلة هامة في مسيرتي كوني منتجه ومخرجه وممثل فيه وبالتالي من الطبيعي أن نحتفل به معاً كون زوجتي عاشت معي كل تفاصيله".

 
لقطات حصرية من كواليس عروس بيروت 3

لقطات حصرية من كواليس عروس بيروت 3 #MBCTRENDING #MBC4 اشترك الآن وتابع الحلقات على Shahid VIP https://bit.ly/3uJH37m

Posted by MBCTrending on Tuesday, January 4, 2022

وينطلق عرض الموسم الثالث مسلسل "عروس بيروت" في الثالث والعشرين من شهر يناير الحالي على قناة mbc4 ومنصة "شاهد" بمشاركة نجومه الأساسيين بالإضافة لنجوم آخرين انضموا للعمل ومنهم النجم السوري خالد القيش في حين أظهر برنامج "mbc Trending" كواليس تصوير الموسم الثالث والأجواء خلف الكاميرا التي اتسمت بالفرح والمحبة وبذل الكثير من الجهد والتعب من قبل العاملين في المسلسل.

وكان مسلسل "عروس بيروت" قد حقق نجاحاً كبيراً في موسميه الأول والثاني ونسب متابعة مرتفعة جداً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"