اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بنتلي تبني 11 اصدارا خاصا من بنتايجا..مجموعة المناسبات الخارجية

بنتايجا من الأمام
بنتايجا من الأمام

 

تم إطلاق مجموعة بنتايجا الجديدة من بنتلي مولينر Bentayga Outdoor Pursuits للاحتفال بالمناسبات البريطانية التقليدية في الهواء الطلق. تم تصميم ثلاث مواصفات فريدة من قبل قسم مخصص داخل شركة بنتلي مع مراعاة الأماكن الطبيعية الرائعة، حيث سيتم تصنيع 11 سيارة في المجمل يدويًا في كرو.

وتتناسب هذه المجموعة الفريدة مع ثلاثة من أكثر الأنشطة الخارجية البريطانية شهرة بما في ذلك الصيد وركوب الخيل والمشي مع الكلاب. تعبّر مجموعة Bentayga Outdoor Pursuits، بتصميماتها الداخلية الجميلة، والمليئة بالحرفية المثالية والتفاصيل المفصلة، احتفالًا بالعالم الطبيعي في المملكة المتحدة.

 

بنتايجا مظهر خلفي
بنتايجا مظهر خلفي

سيستمتع الركاب بالداخل مع البطانات المصنوعة حسب الطلب والمتوفرة. وهي تشمل حصانًا يقفز، أو مشهدًا لصيد السمك، أو كلاب صيد بريطانية، أو ببساطة “Mulliner”.
تشتمل المجموعة أيضًا على ملحق مفصل حسب الطلب، قارورة Hunter التي تم تشطيبها بنفس جلد المقصورة الداخلية.

تزين القشرة الخشبية المستقيمة الكهرمانية السائلة قشرة الأوكالبتوس ذات الظهر الكماني على اللفافات وحزام الخصر.

 

بنتايجا من بنتلي
بنتايجا من بنتلي

تجمع كل سيارة بنتايجا بين عدد من الميزات المصممة حسب الطلب، منها زركشة مطرزة كالغابات، والكروم الفريد من نوعه على واجهة الراكب التي تصف كل مظهر خارجي.

تضيف اللمسة النهائية الجديدة من الصوف المنسوج إلى الداخل من الأبواب، والجيوب الخلفية للمقاعد، ومقابض الإمساك، والتفاصيل حول لوحة العدادات، مزيدًا من العمق للقوام والمواد الطبيعية إلى المقصورة الرائدة بالفعل في فئتها.

 

بنتايجا المقاعد الفاخرة
بنتايجا المقاعد الفاخرة

يمكن أن يؤدي عدد لا نهائي من خيارات التخصيص إلى عدد لا نهائي تقريبًا من طرازات الإصدارات الخاصة.

تم اختيار ألوان الطلاء Havana وCumbrian Green وMagnetic كألوان مثالية للمواصفات الخارجية لهذه السيارة التي تعيش في الريف.

تمت مطابقة عجلات بنتايجا مقاس 22 بوصة ذات العشرة قضبان مع الطلاء الخارجي ثم تم تدويرها وصقلها بالماس لإنتاج السطح النهائي.

عند دخول السيارة، سيلاحظ الركاب أضواء LED Bentley Welcome، وألواح العتبات المضيئة وأسطح التويد الملموسة.

 

بنتايجا من الداخل
بنتايجا من الداخل

 يُعد عرض تصميم مولينر جزءًا أساسيًا من استراتيجية محفظة مولينر،حيث يعمل الفريق في جميع المجالات الثلاثة لقسم بنتلي في التخصيص – من كلاسيك ،إلى كوتشبيلد، إلى المجموعات.

في مارس، أعلنت بنتلي أن بنتايجا مولينير ستحتوي على 27 لونًا للجلد والتخييط، وأكثر من 100 خيار مختلف للقشرة كالكروم والخشب وغيرها، و26 خيارًا لونيًا خارجيًا متاحًا، مما يسمح بمئات من التركيبات المختلفة.