أول صورة للفنانة سمية الألفي بعد جراحة استئصال سرطان الصدر

سمية الألفي وابنها أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابه على انستغرام
سمية الألفي وابنها أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابه على انستغرام

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، أول صورة له برفقة والدته الفنانة سمية الألفي بعد خضوعها لجراحة استئصال ورم سرطاني من الدرجة الرابعة بمنطقة الصدر والغدد اللمفاوية، وحرص الفيشاوي على مغازلة والدته واصفا إياها بالحب كله.

سمية الألفي - الصورة من حساب أحمد الفيشاوي على انستغرام

الفيشاوي نشر ثلاث صور تجمعه بوالدته وهما يتبادلان القبلات عبر حسابه بموقع انستغرام وعلق عليها قائلا: الحب كله و أكتر بكتير..شكرا يا صديقتي، وتوالت التعليقات التي تتمنى اكتمال شفاء سمية بعد إعلان ضرورة خضوعها لعلاج كيماوي وإشعاعي لضمان التخلص من الورم نهائيا وعدم انتشاره في أجزاء أخرى من جسدها.

 

 

وظهرت سمية إعلاميا مرة واحدة فقط بعد مغادرة المستشفى، حيث قامت بمداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، الذي يذاع على شاشة "mbcمصر"، كشفت فيها عن نتيجة فحص العينة، مؤكدة إصابتها بنوع نادر من الأورام السرطانية سيلزمها بالخضوع لعلاج كيماوي وإشعاعي بعد أسبوعين.

وقالت سمية الألفي: أنا بتحسن وشالوا سرطان اللي كان في الثدي والغدد اللمفاوية.

وأضافت: كمان أسبوعين هبدأ رحلة العلاج الكيماوي والإشعاعي، وأنا راضية والحمد الله رب العالمين، وأنا الآن بخير، ولكن الدكتور قالي أن الورم الذي أصبت به نادر جدًا.

يذكر أن سمية الألفي، اكتشفت مؤخرا إصابتها بأورام في الصدر والغدد اللمفاوية، من الدرجة الرابعة، وخضعت سريعا لجراحة لإزالة الورم بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، وأشار شقيقها إلى أن سمية علمت بالمرض مؤخرا عن طريق الصدفة، وقررت الخضوع للجراحة بأسرع وقت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»