رسالة إيمي سمير غانم لبنات السعودية: فرحتوني وربنا يكتب لي العمرة مرة ثانية

إيمي سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام
إيمي سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت الفنانة ايمي سمير غانم الشكر لبنات السعودية اللواتي تواجدن معها بكواليس عرض مسرحية "في نص الليل" من بطولة زوجها النجم حسن الرداد، وأكدت أن تواجدهن برفقتها أدخل على قلبها السعادة، كما تمنت أن تعود إلى المملكة قريبا لتأدية مناسك العمرة مرة ثانية وثالثة.

إيمي سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام

إيمي نشرت الصور من جمهورها من فتيات السعودية وظهر في الخلفية زوجها حسن الرداد والنجم الكوميدي محمد عبد الرحمن، وعلقت عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: بحبكوا جدا، وشكرا يا بنات علي كل لحظه فرحتوني فيها.

 

 

وتابعت قائلة: و قد ايه كنتوا حريصين انكوا تسعدوني كل الايام اللي قعدتها في السعوديه.. و انشاءالله هاجي تاني، و ربنا يكتب لي اعمل عمره تاني وتالت لبابي ومامي باذن الله.

ظهور إيمي "بدون حجاب" وبرفقة زوجها حسن الرداد ومن كواليس عرضه المسرحي في موسم الرياض، جاء لتأكيد نفيها لشائعات حول اعتزالها الفن وارتداء الحجاب وانفصالها عن زوجها، وسبق أن ردت إيمي سريعا على شائعة ارتداء الحجاب واعتزال الفن، التي انطلقت من حساب ينتحل اسمها واستغل تواجدها مؤخرا في الحرم المكي لأداء مناسك العمرة، وقامت إيمي بنشر صورة لها تظهرها بدون حجاب.

إيمي نشرت الصورة عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام بدون تعليق، وظهرت فيها بشعرها منسدلا على كتفيها، وظهر من خلفية الصورة إنها لا زالت متواجدة في الأراضي المقدسة، حيث تمنت مؤخرا أن تقوم بالعمرة عسى أن تتمكن من مقاومة أحزانها بعد رحيل والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

يذكر أن حساب ينتحل اسم إيمي على انستغرام قام بإعادة نشر صورة قديمة لها بالحجاب أثناء تأدية مناسك العمرة، وعلق على الصورة قائلا: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات أنا قررت اتحجب ادعولي بالثبات.

وشهدت الشهور الماضية انتشار شائعة اعتزال إيمي سمير غانم الفن، بعدما كشفت بنفسها عن فشلها في تجاوز أحزانها عقب وفاة والديها وعدم قدرتها على ممارسة حياتها بصورة طبيعية، واعترفت في المنشور الأخير بفشلها في تجاوز أحزانها على والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، واعتذرت من جمهورها على ما تسببه لهم من "نكد" ولكنها أكدت أن تذكرها لمعاناة والديها أثناء المرض يدفعها للبكاء يوميا، وأشارت إيمي إلى إنها بحاجة لتأدية العمرة عسى أن يرتاح قلبها.

إيمي نشرت صورة لها برفقة شقيقتها دنيا مع الراحلة دلال عبد العزيز وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: وحشتينى أوى، مش عارفه أستوعب فراقك انتى وبابى، وللأسف صورتكوا وانتوا بتتألموا قدام عينى أنا ودنيا موجودة قدام عينى وبتخلينى كل يوم بعيط، بحاول أتلهى فى حاجات بس أرجع وأقعد مع نفسى يفضل قدام عينى صور توجع قلبى.

 

 

وأضافت إيمى: أنا أسفه إنى بشارك معاكم النكد ده، بس أنا فى عالم تانى وإن شاء الله ربنا يكتب لى أروح أعمل عُمره، عشان أكيد هكون أحسن بإذن الله.. رب ارحمهما كما ربيانى صغيرا.

وكالعادة وجدت إيمي الدعم من عدد كبير من النجمات فعلقت التونسية فريال يوسف قائلة: ربنا يخفف عنك المك و تعب روحك على فراقهم...ربنا يصبركم و يهدي سركم...امين يا رب العالمين.

وقامت هند صبري بالدعاء بالرحمة للراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وبالصبر والثبات لإيمي، وتضامن معها النجمات ليلى زاهر وشيماء سيف ودينا فؤاد ونشوى مصطفى وريهام أيمن والفنانة بدرية طلبة.

وسبق أن أعلنت إيمي سمير غانم فشل كل محاولاتها لتجاوز أحزانها بعد فقد والديها النجم سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، مشيرة إلى أنها غير قادرة على نسيان لحظات عجزها عن إيقاف معاناة والديها من الألم، وطلبت إيمي من كل محبيها الدعاء لها بتجاوز هذه المحنة الصعبة.

إيمي نشرت صورة لوالديها النجم سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز عبر صفحتها الموثقة على موقع الفيس بوك وعلقت عليها برسالة لوالديها كما اعتادت طوال الفترة الماضية قالت فيها: كل لحظه بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجه.. الحمد لله الحمد لله الحمد لله.

أضافت: بس انا مش عارفه اكون تمام، كل وقت بيعدي كنت فاكره هكون أحسن، بس الحقيقة أنى اوحش من الأول، وكل حاجه عملتها بس مش بهدأ، الحمد لله علي نعمه الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد.

واختتمت رسالتها بمناشدة محبيها قائلة: بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسه واصبر اكتر من كده والحمد لله على اي ابتلاء انا راضية.

وسبق ان حاول الفنان حسن الرداد دفع زوجته إيمي سمير غانم لطي صفحة الأحزان بعد رحيل والديها، والعودة لممارسة حياتها الطبيعية، مؤكدا أن حب الناس للراحلين قد يكون مبررا للصبر ومفتاحا لعودة الضحكة الحلوة لإيمي.

حسن الرداد، نشر عدة صورة له برفقة زوجته إيمي سمير غانم عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها برسالة طويلة موجهة إليها قائلا: مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس.

وأضاف حسن الرداد، قائلاً: إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها.

مبادرة الرداد وجدت تجاوبا واسعا من نجوم الفن، فأيدته النجمة التونسية لطيفة بتعليق قالت فيه: ايوه يا ايمى يا حبيبة قلبي مالناش غير الدعاء والصلاة على ارواحهم ربنا يقويكى وترجعي لجمهورك الى بيحبك وبيحبهم وانا منهم.

وقالت كنده علوش: يااارب يقويها ويصبرها حبيبتي ايمي ويخليك ليها وجنبها على طول

وعلقت شيماء سيف قائلة: اللهم امين يا رب يسعد قلبكم يا رب، وأضافت الفنانة بسمة: ربنا يخليكم لبعض ويجعلكم سَنَد وظهر لبعض العمر كله، وتضامن أيضا النجوم دارين حداد وملك أحمد زاهر وإيمي طلعت زكريا، ورنا سماحة، والنجمة عائشة بن أحمد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»