شاهد بالفيديو.. ناصيف زيتون يعلق على اعتزال أدهم نابلسي وماذا قال عن الديو مع رحمة رياض؟

ناصيف زيتون - الصورة من حسابه على انستغرام
ناصيف زيتون - الصورة من حسابه على انستغرام

أكد النجم ناصيف زيتون أن هناك عوامل للنجاح منها الموهبة والانتاج وإدارة الأعمال والجمهور والحظ ولكن الأهم هي دعوات والدته ورضا والده الراحل.

وعن سعادته قال ناصيف في حديث مع الإعلامي مصطفى الآغا لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة mbc: " السعادة عندي مرتبطة بعدة أشياء ومنها ما يتعلق بي على الصعيد الشخصي وحياتي وعملي وجزء كبير منها يتعلق بعائلتي ولكن حالياً أهم شيء ان أطرح أغنية وتعجب الجمهور فموضوع عائلتي وحياتي الشخصية نتركه لأن هذا لا يتغير".

وعما إذا كان الفنان المعتزل أدهم نابلسي منافساً له قال ناصيف زيتون: "نعم كان منافساً وأنا أعتبر أي فنان هو منافس وأنا حزنت لأني احب المنافسة ودائماً المنافس القوي وأدهم واحد منهم يرفع من سقف المنافسة ويحفزك لأن تقوى معه".

وعن مهاجمة عدد من الناس لأدهم قال ناصيف: "لا علاقة لي أنا احترم الفن الذي قدمه أدهم فهو لم يقدم فناً مبتذلاً بل قدم فناً جيداً جداً وهو من الفنانين الأوائل وصاحب صوت مميز وبالنهاية الاعتزال هو خياره والمهم ان يكون هو مرتاح".

وكان ناصيف قد كشف لبرنامج " انسايدر بالعربي" أن هناك "دويتو" سيجمعه بالفنانة العراقية رحمة رياض وأنه يجري التحضير له على نار هادئة.

وكان ناصيف قد أطلق أغنيته الجديدة " عالسريع" مع نهاية العام الفائت وهي من كلمات رياض العلي، ومن ألحان احمد بركات، وتوزيع عمر صباغ.

وحققت الأغنية أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" خلال حوالي عشرين يوماً من طرحها.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"